اخبار عراقية

في إيران.. الانتربول يعتقل مطلوباً للعراق بقضايا مخدرات

أعلنت وزارة الداخلية، الثلاثاء، عن اعتقال “الرأس المدبر” لهروب المحكومين بقضايا مخدرات في المثنى بعملية أمنية في إيران.

وقالت الوزارة في بيان، إنه “من خلال تنسيق العمل وتبادل المعلومات، تمكنت مديرية الشرطة العربية والدولية (الانتربول) في وزارة الداخلية العراقية من القاء القبض على متهم محكوم وفق احكام المادة ٢٨ من قانون مكافحة المخدرات في الجمهورية الاسلامية الإيرانية، تمت عملية إلقاء القبض على هذه المتهم بالتنسيق مع انتربول طهران”.

 
وأضاف أن “هذا المتهم يعتبر من أبرز واخطر المتهمين الهاربين الموقوفين في مركز الهلال في محافظة المثنى والرأس المدبر لهروب المحكومين بقضايا مخدرات”.
 
وشهد سجن الهلال في محافظة المثنى خلال ايار 2021 هروب موقوفين بتهم مخدرات.

 

قراءة الموضوع في إيران.. الانتربول يعتقل مطلوباً للعراق بقضايا مخدرات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.