اخبار منوعة

في أول لقاء تلفزيوني بعد الطلاق .. ماذا قال أبو هشيمة عن ياسمين صبري؟

أخبار منوعة: في أول لقاء تلفزيوني بعد الطلاق .. ماذا قال أبو هشيمة عن ياسمين صبري؟

رفض رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة الكشف عن حجم ثروته الحالية التي غطتها شائعات كثيرة.
كما رفض الحديث عن انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري والذي حدث خلال الأسابيع الماضية وأثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل.
وقال خلال مقابلته ببرنامج “Interactomkom” المذاع على شاشة “العربية” ، إنه يرفض الحديث عن حياته الشخصية في وسائل الإعلام ، وأن هذه فلسفته في الحياة ، معتبرا أن حياتي الشخصية مستحيلة بالنسبة لي. لي أن أتحدث عنه ، خاصة وأن هناك طرفًا آخر فيه مضيفًا: كل التقدير والاحترام والماعز لياسمين صبري.
وتابع: “ياسمين صبري شخصية محترمة للغاية ، وحياتنا الشخصية لا علاقة لها بها ، وإنهاء العلاقة بأسلوب راق من خلال الطرفين أمر طبيعي ، وهذا صحيح”.
وعلق رجل الأعمال المصري على التقارير التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي حول أسباب الطلاق وما حصل منه ياسمين صبري وزواجه من فنانة أخرى وغيرها من الأخبار التي أثارت الجدل وقتها ، قائلا إنه لن يتمكن من ذلك. للخروج للرد على كل خبر يقال عنه ، خاصة في عصر مواقع التواصل الاجتماعي ووجود ملايين التعليقات على الأمر ، “لا داعي للرد على أحد أو شرح أي شيء”.
وعن أسرار نجاحه ، أكد أبو هشيمة أن الاستيقاظ المبكر والحفاظ على نمط حياة صحي من أهم أسباب نجاحه ، بالإضافة إلى تكريم الوالدين والقيام بالأعمال الصالحة.

قراءة الموضوع في أول لقاء تلفزيوني بعد الطلاق .. ماذا قال أبو هشيمة عن ياسمين صبري؟ كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.