في أول ظهور بعد الانفصال.. ياسمين عبد العزيز تتألق في إعلان فودافون (فيديو)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
في أول ظهور بعد الانفصال.. ياسمين عبد العزيز تتألق في إعلان فودافون (فيديو)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-15 18:04:21 . والان الى التفاصيل.

قدمت الفنانة ياسمين عبد العزيز إعلانا جديدا بصحبة المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة لشركة فودافون، ظهرت فيه بعدة شخصيات خلال أغنية “يا دلالوة”.

تفاصيل إعلان ياسمين عبد العزيز

وارتدت ياسمين عبد العزيز في الإعلان فستان زفاف، وهذا هو أول ظهور فني لها بعد انفصالها عن أحمد العوضي، بالإضافة إلى ظهورها مع عدة شخصيات أخرى في الإعلان. وقالت ياسمين في الأغنية التي غنتها في الإعلان: “من النهاردة مش هعمل غير اللي أنا عايزاه”. .

ياسمين عبد العزيز إعلان فودافون

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، البرومو الترويجي لأغنيتها الجديدة لحملة فودافون الإعلانية، حيث كتبت عليها: “من الآن فصاعدا لن أفعل شيئا غير ما أريد… قريباً».

شاهد هذا المنشور على Instagram

مشاركة تمت مشاركتها بواسطة ياسمين عبد العزيز (@yasminabdelaziz_)

سبب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ردت ياسمين عبد العزيز، خلال حوارها في برنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية إسعاد يونس، عند سؤالها عن سبب طلاقها من الفنان أحمد العوضي، قائلة: “أكيد كانت هناك مشاكل قبل الطلاق، وأنا لا أحب أحمد بل أعشقه. وعندما أحببت أحمد اكتشفت “لم أكن أحب من قبل، وأحمد هو الحب الأول في حياتي”.

ياسمين عبد العزيز تحتفل بشم النسيم مع إسعاد يونس

وأضافت ياسمين عبد العزيز: “كنت أظن قبل ذلك أن هذا حب، لكنه ليس كذلك. أحمد هو الحب الحقيقي. ولقد قمت لنفسي بالاستخارة والعمرة وما شاء الله أن تكون، وأعلم أنه يحبني ويعلم أنني أحبه».

وقالت ياسمين عبد العزيز: “أنا أعرف أن أحمد العوضي يحبني، ويعرف أنني أحبه، عدا عن أنني لسبب ما لا أستطيع الخروج والحديث عن ما ليس خيانة على الإطلاق، وفي ناس الذين لا يفعلون شيئاً إلا آذوني».

اقرأ أيضًا: أحمد العوضي يقرر العودة إلى ياسمين عبد العزيز: “هي الحب الحقيقي الوحيد في حياتي”

رشا العدل تحذف “بوست” عودة ياسمين عبد العزيز والعوضي

تصدرت الترند..أول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد عرض حلقتها مع إسعاد يونس

 

في أول ظهور بعد الانفصال.. ياسمين عبد العزيز تتألق في إعلان فودافون (فيديو)

ملاحظة: هذا الخبر
في أول ظهور بعد الانفصال.. ياسمين عبد العزيز تتألق في إعلان فودافون (فيديو) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
في أول ظهور بعد الانفصال.. ياسمين عبد العزيز تتألق في إعلان فودافون (فيديو)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
في أول ظهور بعد الانفصال.. ياسمين عبد العزيز تتألق في إعلان فودافون (فيديو) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Exit mobile version