في أحدث دراسة.. ما أفضل الأوقات لحجز تذاكر الطيران بأرخص الأسعار؟

في أحدث دراسة.. ما أفضل الأوقات لحجز تذاكر الطيران بأرخص الأسعار؟
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر في أحدث دراسة.. ما أفضل الأوقات لحجز تذاكر الطيران بأرخص الأسعار؟

  في أحدث دراسة.. ما أفضل الأوقات لحجز تذاكر الطيران بأرخص الأسعار؟

كتب- هشام عواض:

ترتفع أسعار الطيران وتهبط بشكل كبير تبعًا لتاريخ السفر، لذا أجريت دراسة حول مدى معرفة الأيام الأفضل خلال العام لحجز تذاكر السفر.

وأجريت الدراسة التي أجراها مركز أبحاث بريطاني، على 40 وجهة سياحية بين الأول من يناير و31 يوليو 2018. ووجدت أن أكبر فرق في أسعار الطيران كان إلى سيدني.

وبحسب الدراسة، كان متوسط تكلفة التذكرة من لندن إلى سيدني في 9 مايو ما يقرب 500 دولار، بينما ارتفع في 19 من ديسمبر إلى أكثر من 1000 دولار، مع موسم الأعياد.

وتفاوتت تكلفة الرحلات إلى نيويورك بشكل كبير، حيث لم يتجاوز ثمن تذكرة الطائرة في 11 يناير أكثر من 200 دولار، في حين وصل ثمنها في 29 يوليو إلى 700 دولار.

وبالنسبة للوجهات الشعبية فإن متوسط التكلفة السنوية لرحلات الطيران إلى مانيلا، وصل إلى 600 دولار في ذروة الموسم في العام الماضي، وانخفض إلى 300 دولار فقط في 30 أكتوبر، لترتفع ثانية إلى أكثر من 1000 دولار في 28 من يوليو من هذا العام.

ولم يتجاوز ثمن الرحلة إلى مايوركا الإسبانية 50 دولارًا في 11 يناير، في حين ارتفع ثمنها إلى 300 دولار في مايو.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر في أحدث دراسة.. ما أفضل الأوقات لحجز تذاكر الطيران بأرخص الأسعار؟ نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

"نبضات" تجري 150 عملية لقلوب الأطفال في مستشفى كفر الشيخ الجامعي

"نبضات" تجري 150 عملية لقلوب الأطفال في مستشفى كفر الشيخ الجامعي زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.