اخبار الرياضة

فييرا: نحتاج إلى مزيد من الصفقات

اخبار الرياضة : فييرا: نحتاج إلى مزيد من الصفقات

فييرا: نحن بحاجة إلى المزيد من الصفقات

كشف المدرب باتريك فييرا أن فريق كريستال بالاس لا يزال “يفتقر إلى الخيارات” بينما يستعدون لبدء موسم الدوري الإنجليزي الممتاز الجديد ضد أرسنال مساء الجمعة.

وقال فييرا: “بصفتك مدربًا ، فأنت دائمًا تريد المزيد”. “حتى الآن كنت سعيدًا حقًا باللاعبين الذين تمكنا من جلبهم. من الواضح أننا نفتقر إلى الخيارات ولكن لا يزال أمامنا بضعة أسابيع حتى نهاية السوق.” وما هو مهم بالنسبة لنا وبالنسبة لي كمدرب هو محاولة الحفاظ على هذا الاستقرار الذي سيساعدنا على النمو كفريق ومحاولة تحسين الفريق. كما قلت سابقًا ، أعتقد أننا يمكن أن نكون أكثر قدرة على المنافسة مما كنا عليه العام الماضي “.

ترجمه صفوان الشامي

قراءة الموضوع فييرا: نحتاج إلى مزيد من الصفقات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.