فيها حاجة حلوة.. مقهى يوفر قهوة وشاى مجاناً للمحتاجين.. فيديو وصور

فيها حاجة حلوة.. مقهى يوفر قهوة وشاى مجاناً للمحتاجين.. فيديو وصور
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر فيها حاجة حلوة.. مقهى يوفر قهوة وشاى مجاناً للمحتاجين.. فيديو وصور

“فيها حاجة حلوة..حاجة حلوة بينا..حاجة كل مادا تزيد زيادة فيها إن ” تعبر هذه الكلمات عن الحالة التى يتعامل بها المصريين مع بعضهم البعض من ود وحب تجده عند مساعدة الجار بجاره فى الأفراح والأحزان، ومساعدة الشاب لعجوز يحاول أن يعبر الطريق، وإحسان الغنى للفقير، وموائد الرحمن التى تنتشر فى معظم الأحياء بمختلف المحافظات، وأخيراً قيام بعض المحلات والمقاهى برفع شعار “مجاناً للمحتاجين”، هذا الشعار الذى عملت به إحدى المقاهى بحى الدقى، والتى رفعت لافتة مدون عليها عبارة “لمن لم يستطيع ..يوجد هنا شاى وقهوة مجاناً”.

 
 

وتعتبر المقهى من أشهر المقاهى فى حى الدقى، حيث يذهب إليها الزبائن من جميع الفئات المختلفة من عمال وموظفين وغيرهم ليقضوا أوقات فراغهم سواء فى الدردشة مع الأصدقاء أو الحصول على قسط من الراحة وبأسعار تتناسب مع جميع الزبائن، ولكن متى أعلن المقهى عن توفر مشروبات مجانية، قال مصطفى محمد، أحد العمال بالمقهى، :” أنا شغال هنا فى القهوة من 6 سنين، ومن فترة قرر صاحب القهوة، يخصص مشروبات مجانية للمحتاجين مش قادرين يدفعوا فلوس المشاريب إنهم يقعدوا فى القهوة ويشربوا شاى أو قهوة ببلاش، واللافتة موجودة عشان الناس تعرف بالموضوع، وخاصة الأغراب عن المنطقة، والحقيقة الموضوع عجب ناس كتير أوى وزود الإقبال على المقهى”.

 
 
ويستطيع المقهى أيضاً التميز بين المحتاج فعلاً والزبون المخادع، وهذا ما أشار إليه، مصطفى، قائلاً :” المحتاج بنعرفه، وأحياناً بيكون عارف يقرأ اللافتة، بيعرف إن فيه مشروب وبيدخل يشرب وبيقعد مع الزبائن العاديين، لكن الزبون المخادع بنعرفه ومش بنسمح إنه يخدعنا”.

ولم يكتفى المقهى فى تقديم المشروبات مجانية للمحتاجين، لكن يوفر أيضاً طعام كل فترة، وهذا ما أكده مصطفى، حيث قال إن المقهى تقيم أيضاً كل أول شهر، مائدة لإطعام الفقراء والمساكين، وغير المحتاجين، دون وضع شروط .

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر فيها حاجة حلوة.. مقهى يوفر قهوة وشاى مجاناً للمحتاجين.. فيديو وصور نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

"كيت ميدلتون" ترتدى فستانًا سعره 325 جنيهًا إسترلينى من L.K.Bennett

"كيت ميدلتون" ترتدى فستانًا سعره 325 جنيهًا إسترلينى من L.K.Bennett زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن