اخبار الرياضة

فينسنت أبوبكر يؤمن صدارته لقائمة هدافي كأس أمم أفريقيا برصيد 4 أهداف

أمن النجم فينسنت أبوبكر مهاجم منتخب الكاميرون والنصر السعودي صدارته لجدول ترتيب هدافي بطولة كأس الأمم الإفريقية بعدما أحرز هدفين قاد بهما منتخب بلاده للفوز أمام إثيوبيا بنتيجة 4-1 في المواجهة التي أقيمت على ملعب باول بيا ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى في الكان التي تستضيفها الكاميرون حتى يوم 6 فبراير المقبل بمشاركة 24 منتخباً.

وتصدر فينسنت أبوبكر ترتيب هدافي بطولة كأس الأمم الإفريقية برصيد 4 أهداف بمعدل هدفين في كل مباراة بعدما استطاع إحراز هدفي الكاميرون في المباراة الافتتاحية أمام بوركينا فاسو ليعود بعدها ويسجل اليوم أمام إثيوبيا ثنائية جديدة.

وجاء في المرتبة الثانية النجم كارل توكو ايكامبي لمنتخب الكاميرون الذي سجل هدفين في مباراة اليوم أمام إثيوبيا هو الآخر.

فيما سجل عدد كبير من اللاعبين هدف واحد بينهم السنغالي ساديو ماني مهاجم السنغال الذي أحرز من ضربة جزاء.

وافتتح منتخب إثيوبيا أهداف المباراة في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء عن طريق اللاعب داوا هوتيسا.

بينما سجل منتخب الكاميرون أهدافه عن طريق كارل توكو ايكامبي وفينسنت أبوبكر (هدفين لكل منهما) في الدقائق 8، 53، 55، و67 على التوالي.

بهذه النتيجة تصدر منتخب الكاميرون جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في المباراتين بالعلامة الكاملة بعدما استطاع تحقيق الانتصار على حساب بوركينا فاسو في المباراة الافتتاحية.

وعلى عكس مجريات الشوط الأول الذي تفوق فيه منتخب إثيوبيا عاد أصحاب الأرض بأداء راقي في النصف الثاني من اللقاء وسجلوا ثلاثية نارية أعادوا فيها الاتزان لأصحاب الأرض الباحثين عن اللقب.

 

 

قراءة الموضوع فينسنت أبوبكر يؤمن صدارته لقائمة هدافي كأس أمم أفريقيا برصيد 4 أهداف كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.