اخبار عراقية

فينالدوم يكشف دور صلاح في انتقاله لروما

وكالة الأنباء العراقية :
فينالدوم يكشف دور صلاح في انتقاله لروما


متابعة – واع
أكد لاعب الوسط الهولندي المنضم حديثاً لصفوف روما، جورجينيو فينالدوم، أنه تواصل مع محمد صلاح لاعب الفريق السابق ونجم ليفربول الحالي، وسأله عن اللعب مع فريق الذئاب.
وانضم جورجينيو بشكل رسمي إلى روما قادما من باريس سان جيرمان، لمدة موسم على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، بينما سيصبح إلزامياً، إذا تأهل فريق العاصمة الإيطالية إلى دوري أبطال أوروبا.
وقال فينالدوم في تصريحات :”شعرت بالتقدير حقاً، إنه شعور جيد أن أكون في روما”، مضيفاً انني ” كنت متفاجئا من الجماهير، رؤية الجماهير تقدرك وتسعد أنك انضممت إلى النادي أمر رائع، إنه شعور جيد بالفعل أن ترى الجماهير سعيدة بك”.
وأشار إلى أنه “سأل محمد صلاح وكيفن ستروتمان عن الحياة في روما، خاصة وأنه سبق للثنائي أن مثلوا الذئاب في السنوات الماضية”.

قراءة الموضوع
فينالدوم يكشف دور صلاح في انتقاله لروما
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.