اخبار الرياضة

فينالدوم يفصح عن سبب انضمامه إلى باريس سان جيرمان

أفصح الدولي الهولندي ، جورجينيو فينالدوم، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، عن سبب تفضيله الانتقال إلى حديقة الأمراء في الصيف الماضي.

وقال فينالدو في تصريحات لصحيفة “ليكيب” الفرنسية :” كان من الصعب علي مغادرة ليفربول، لقد قضيت هناك أوقاتا طيبة وحققت العديد من الألقاب“.

وواصل الهولندى :” كنت على مقربة من الانضمام إلى برشلونة ولكن هناك بعض التفاصيل الدقيقة التي منعت الصفقة من الانتهاء، ولهذا بحثت عن وجهة أخرى“.

وأضاف فينالدو:” لقد قفضلت الانضمام إلى باريس سان جيرمان، إنه ناد كبير ومنظم، هنا سأفوز بكل شئ، أتمنى ذلك“.

وانضم فينالدوم، للبي اس جي، في الميركاتو الصيفي المنصرم، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ليفربول الإنجليزي  انتهاء عقده بعقد يمتد لـ 3 مواسم مع النادى الباريسي.            

 
 

 

 

قراءة الموضوع فينالدوم يفصح عن سبب انضمامه إلى باريس سان جيرمان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.