اخبار الرياضة

فينالدوم: أعد الجماهير بمساعدة روما على تحقيق جميع أهدافنا هذا الموسم

فينالدوم: أعد الجماهير بمساعدة روما على تحقيق جميع أهدافنا هذا الموسم

أعرب الهولندي جورجينيو فينالدوم عن سعادته بالانضمام للمنتخب الإيطالي على سبيل الإعارة لموسم واحد قادمًا من باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وقال فينالدوم للموقع الرسمي للنادي “إنه شعور جيد حقا أن تكون لاعبا في روما”. “كل من تحدثت معهم قدموا لي ردود فعل رائعة حول النادي ومشجعيه.” “كانت رغبة النادي في التوقيع معي كبيرة وانعكس ذلك في الجهد المبذول لإكمال الانتقال ، والذي منح اللاعب دائمًا الكثير من الثقة والإيمان. وكان استقبال الجماهير على وسائل التواصل الاجتماعي وأماكن أخرى دائمًا رائعًا”. “أعدك ببذل 100٪ من جهودي ومساعدة الفريق على التنافس على جميع أهدافنا هذا الموسم.” أعلن روما عن التعاقد مع لاعب الوسط جورجينيو فينالدوم على سبيل الإعارة لمدة موسم من باريس سان جيرمان بطل فرنسا ، مع خيار جعل الانتقال دائمًا في نهاية موسم 2022-23.

 

قراءة الموضوع فينالدوم: أعد الجماهير بمساعدة روما على تحقيق جميع أهدافنا هذا الموسم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.