فيلم وثائقي عن المغنى الأميركى الشهير”بوب ديلان”

فيلم وثائقي عن المغنى الأميركى الشهير”بوب ديلان”
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر فيلم وثائقي عن المغنى الأميركى الشهير”بوب ديلان”

لوس أنجلوس ـ مصر اليوم

كشفت شركة “نتفيلكيس” الأمريكية للترفيه عن اعتزام المخرج الأمريكى العالمي مارتن سكورسيزى إخراج فيلم وثائقي عن الجولات الفنية للمغنى الأمريكى الشهر بوب ديلان مع فريق “رولينج ثاندر” الغنائي، يستعرض من خلاله مشوار ديلان مع الفن وتأليف الأغانى والكاميرا. 

وأكدت “نتفيلكس”، أن الفيلم يجسد روح أمريكا المضطربة فى عام 1975، والموسيقى السعيدة التى قام بها “ديلان”.. ومن المقرر أن يتم عرضه فى وقت لاحق من هذا العام.

وكشفت مجلة ” فارايتى” الفنية الأمريكية عن تركيز الفيلم عن مرحلة صعود “بوب ديلان” والعقبات التى اعترضت طريقه من أجل الوصول إلى مكانة فنية متميزة؛ فضلا عن تعرضه للإعتزال الفني المؤقت عقب تعرضه لحادث دراجة بخارية فى عام 1966.

قد يهمك أيضاً : 

مرور 50 عامًا على استخدام الموسيقار بوب ديلان لجيتاره الكهربائي

المطرب والمؤلف الموسيقي الأميركي بوب ديلان تنصفه المحكمة

 

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر فيلم وثائقي عن المغنى الأميركى الشهير”بوب ديلان” نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

تصريح صادم لـ”سما المصري” عن ظاهرة التحرش في مصر

تصريح صادم لـ”سما المصري” عن ظاهرة التحرش في مصر زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن