اخبار الرياضة

إيقاف لاعب برازيلي لمدة عامين بسبب “الاحتيال” على فحص للمنشطات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إيقاف لاعب برازيلي لمدة عامين بسبب “الاحتيال” على فحص للمنشطات  . والان الى التفاصيل.

أعلنت محكمة العدل البرازيلية لمكافحة المنشطات إيقاف البرازيلي غابرييل باربوسا، المعروف بـ “غابيغول”، مهاجم فلامنغو، لمدة عامين على خلفية التحقيق في وقائع احتيال تتعلق بتع-اط*ي المنشطات.

واتهم غابيغول (27 عاما) بتعقيد مهمة المسؤول المكلف بإجراء اختبار مفاجئ للمنشطات في نيسان/أبريل الماضي في مقر النادي في ريو دي جانيرو.

وبحسب وكالة الأنباء الألمانية، لفت باربوسا الانتباه إلى نفسه من خلال سلوكه المشبوه خلال اختبار مفاجئ للمنشطات في 8 أبريل 2023، قبل يوم واحد من خوض فريقه فلامنجو مباراة في دوري ولاية ريو دي جانيرو، حيث تجاهل إلى حد كبير مكافحة المنشطات. -مسؤولو المنشطات الذين كانوا حاضرين. لإخضاع اللاعبين للاختبارات، ثم أجرى الاختبار بعد ساعات من خضوع زملائه للاختبار.

واعتمد محامو باربوسا على أن العينة المأخوذة من موكلهم في ذلك الوقت كانت نظيفة، وأشاروا إلى أن التصرف غير الودي تجاه المسؤولين لا يعني تورطه في حادثة خداع.

ويمكن لباربوسا استئناف العقوبة التي ستمنعه ​​من ممارسة كرة القدم حتى 25 أبريل 2025.

  

إيقاف لاعب برازيلي لمدة عامين بسبب “الاحتيال” على فحص للمنشطات

ملاحظة: هذا الخبر إيقاف لاعب برازيلي لمدة عامين بسبب “الاحتيال” على فحص للمنشطات نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : إيقاف لاعب برازيلي لمدة عامين بسبب “الاحتيال” على فحص للمنشطات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر إيقاف لاعب برازيلي لمدة عامين بسبب “الاحتيال” على فحص للمنشطات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!