اخبار الرياضة

فيكتور جوميز وش السعد على منتخب مصر قبل مواجهة ليبيا

أسند الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إدارة مباراة ليبيا ومصر المقرر غدًا بملعب “شهداء بنينا” بمدينة بنغازي الليبية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم إلى الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز.

ويخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، مرانه الوحيد والأخير باستاد شهداء بنينا بليبيا، استعدادًا لمواجهة المنتخب الليبي غدا الاثنين في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، ويطمع الفراعنة في تحقيق أي نتيجة إيجابية أمام منتخب ليبيا لضمان الاستمرار في صدارة المجموعة السادسة والمحافظة على آمال الفراعنة في التأهل للمباراة الفاصلة حيث تنص اللوائح علي تأهل الفريق صاحب المركز الأول فقط.

ويعاون جوميز مواطنيه سويلا زكالي (حكم مساعد أول) وندونجيني أثينكوسي (حكم مساعد ثانٍ) وأوجين أمدلولي (حكم رابع)، مع تعيين التونسي هشام قيراط كمراقب للحكام.

وحقق منتخب مصر 3 انتصارات في 3 مباريات خاضها تحت صافرة تحكيمية لفيكتور جوميز، بواقع مباراة ضد أوغندا (1-0) في تصفيات كأس العالم 2018، ومباراة ضد تونس (3-2) في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019، ومباراة ضد الكونغو الديمقراطية (2-0) في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019.

وخاضت الفرق المصرية (أندية ومنتخبات) 16 مباراة في حضور لحكم الساحة فيكتور جوميز، مسجلة 11 فوزا وتعادلا واحد و4 خسائر.

في المقابل، لم يسبق للحكم فيكتور جوميز أن أدار أي مباراة لمنتخب ليبيا، وتعود تجربته الوحيدة مع الفرق الليبية إلى خسارة تعرض لها النصر الليبي أمام حسنية أغادير المغربي بنتيجة 0-5، وذلك برسم ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي موسم 2019-20.

وتتصدر مصر ترتيب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط من 3 مباريات (فوزان وتعادل)، متقدمة بفارق نقطة واحدة على ليبيا صاحبة المركز الثاني.

 

 

قراءة الموضوع فيكتور جوميز وش السعد على منتخب مصر قبل مواجهة ليبيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.