اخبار الرياضة

فيكتور جوميز حكما لمباراة فرنسا ضد أستراليا فى كأس العالم 2022

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
فيكتور جوميز حكما لمباراة فرنسا ضد أستراليا فى كأس العالم 2022
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-20 19:08:13 . والان الى التفاصيل.

اختارت اللجنة المنظمة لكأس العالم المنعقدة حاليا الجنوب أفريقي فيكتور جوميز لقيادة طاقم التحكيم لمباراة فرنسا ضد أستراليا ، والتي من المقرر إقامتها في التاسعة مساء غد الثلاثاء ، في “آل. ملعب الجنوب في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة في مونديال 2022 الذي يقام حاليا ويستمر. حتى الثامن عشر من ديسمبر المقبل ، بمشاركة 32 فريقًا من ست قارات مختلفة. سيساعد فيكتور جوميز: الحكم المساعد 1: زاخيل ثوري سيويلا (جنوب إفريقيا) الحكم الثاني: سورو باتسوان (ليسوتو). الحكم الرابع: سليمة راضية موكانسانغا (رواندا). سيبدأ المنتخب الفرنسي حملته للدفاع عن لقبه من المجموعة الرابعة التي تضم الدنمارك وتونس وأستراليا ، حيث سيواجه الدب الأسترالي في 22 نوفمبر ، ثم الدنمارك في 26 ، وأخيراً تونس في 30 نوفمبر. ويعاني المنتخب الوطني من غياب عدد من لاعبيه الدوليين المؤثرين مثل كريم بنزيمة وبول بوجبا وكيمبيمبي ونجولو كانتي عن نهائيات المونديال. تتصدر فرنسا قائمة المنتخبات المرشحة للفوز بكأس العالم 2022 ، المقرر إقامتها في قطر ، بحسب شبكة أوبتا العالمية للإحصاء ، التي أعطت الديوك الفرنسية أعلى نسبة بين الفرق المشاركة. وفاز المنتخب الفرنسي بكأس العالم مرتين في تاريخه ، الأولى في عام 1998 ، بينما توج باللقب الثاني في نسخة 2018 ، ويأمل في إضافة اللقب الثالث خلال مونديال قطر 2022. تقام مونديال 2022 في قطر في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر ، في فصل الشتاء خلال واقعة لم تحدث من قبل ، حيث تقام المونديال عادة في الصيف ، لكن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قررت تغيير التاريخ في هذه النسخة بسبب ارتفاع درجات الحرارة في الدوحة. كشفت تقارير صحفية أن الحكم فيكتور جوميز ، حكم مباراة مصر والسنغال في نهائي كأس أمم إفريقيا ، يفكر في الاعتزال التحكيم بشكل دائم. كان أول ظهور لغوميز في الدوري الإنجليزي عام 2008. وذكرت صحيفة “iDiski” الجنوب أفريقية أن جوميز سيدير ​​آخر مباراة له في الدوري الإنجليزي قبل التوجه إلى مونديال 2022 ، ومن المتوقع أن يعلن اعتزاله. وكان الحكم الدولي هو حكم مباراة مصر والسنغال في نهائي كأس الأمم الأفريقية. وظهر في لقطة مضحكة مع محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني بإحدى الكرات ، وأعطاه صافرة وبطاقة صفراء قائلا “تعال احكم عليك” ، في إشارة إلى رفضه الاعتراض على المهاجم الدولي في واحدة. من الكرات. وبعد أن توجه محمد صلاح بصفته قائد المنتخب الوطني إلى جوميز ، معترضًا عليه بإحدى الكرات ، ليلفت انتباهه إلى أن الكرة لم تحتوي على مخالفة لم يعجبها الحكم الدولي ، وقرر منحه الصافرة والبطاقة الصفراء في لحظة مرحة تفاعل معها الجمهور.

ملاحظة: هذا الخبر
فيكتور جوميز حكما لمباراة فرنسا ضد أستراليا فى كأس العالم 2022
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
فيكتور جوميز حكما لمباراة فرنسا ضد أستراليا فى كأس العالم 2022

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
فيكتور جوميز حكما لمباراة فرنسا ضد أستراليا فى كأس العالم 2022
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.