اخبار منوعة

فيكتوريا بيكهام تحتفل بـ23 سنة زواج من ديفيد بيكهام: "قالوا زواجنا لن يدوم"

احتفلت المغنية ومصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام ، اليوم الاثنين ، بالذكرى الـ 23 لزواجها من أسطورة كرة القدم الإنجليزية ديفيد بيكهام ، واصفة إياه بـ “كل شيء”. شارك مصمم الأزياء الشهير صورة لنفسها وهي تتألق إلى جانب لاعب كرة القدم في حفل زفاف والده ، تيد ، في أبريل ، وأشارت إلى أن النقاد “قالوا إن زواجنا لن يدوم عندما عقدوا قرانهم في عام 1999” ، وفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية. . وقالت فيكتوريا: “يقولون إن الأمر ليس مضحكًا ، ويقولون إنني لم أبتسم أبدًا ، ويقولون إنه لن يدوم”. “نحتفل اليوم بمرور 23 عامًا على زواجك ، ديفيد أنت كل شيء ، أحبك كثيرًا”.

من ناحية أخرى ، أثارت فيكتوريا بيكهام الجدل – في وقت سابق – بعد أن أكدت مصممة الأزياء العالمية الشهيرة أن النحافة كانت موضة الموسم الماضي ، وقالت مصممة الأزياء النحيلة الشهيرة: سبايس جيرل السابق في تصريحات للمجلة جرازياوأضافت أن “الرغبة في أن تكون نحيفة أمر قديم للغاية” ، مضيفة أن المرأة العصرية تريد أن تبدو صحية و “ممتلئة الجسم”. قالت السيدة البالغة من العمر 48 عامًا إن الإغلاق خلال الوباء في جنوب فلوريدا ساعدها على فتح عينيها لما تريده النساء. وأضافت فيكتوريا بيكهام: “لقد رأيت العديد من النساء السمينات في ميامي على الشاطئ اللواتي لا يرتدين الكثير ويبدون رائعات يستعرضن أجسادهن بثقة كبيرة.” احتفل النجم العالمي ديفيد بيكهام أسطورة المنتخب الإنجليزي السابق بعيد ميلاد زوجته السابقة والمغنية ومصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام البالغة من العمر 48 عامًا ، ونشر بيكهام صورة له مع زوجته عبر موقعه. حساب على “انستجرام”: “عيد ميلاد سعيد لأروع زوجة وسيدة أعمال ، أتمنى لك يومًا سعيدًا لأنك تستحقه ، كلنا نحبك كثيرًا”.

 

قراءة الموضوع فيكتوريا بيكهام تحتفل بـ23 سنة زواج من ديفيد بيكهام: "قالوا زواجنا لن يدوم" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.