“فيفا” يوافق على إقامة مباريات العراق بتصفيات المونديال في البصرة

“فيفا” يوافق على إقامة مباريات العراق بتصفيات المونديال في البصرة
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر “فيفا” يوافق على إقامة مباريات العراق بتصفيات المونديال في البصرة

وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، على اقامة مباريات المنتخب الوطني العراقي على أرضه في البصرة خلال التصفيات المزدوجة (مونديال 2022 وكأس آسيا 2023).

وكان “فيفا” قد أرسل وفداً إلى محافظات أربيل وكربلاء والبصرة من أجل الاطلاع على الوضع الأمني والمنشآت الرياضية قبل إصدار قراره النهائي بتحديد أرض العراق.وذكر الاتحاد في بيان مقتضب تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، أن “فيفا وافق على طلب العراق بخوض تصفيات كأس العالم في البصرة”.

وأوقعت قرعة التصفيات المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات العراق والبحرين إلى جانب إيران وهونغ كونغ وكمبوديا.وستنطلق التصفيات في الخامس من أيلول المقبل، حين يواجه المنتخب الوطني نظيره البحريني في أولى المباريات.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر “فيفا” يوافق على إقامة مباريات العراق بتصفيات المونديال في البصرة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

تعرف على موعد إطلاق تذاكر مباراة العراق والبحرين

يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم، نظيره البحريني يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة السادسة من التصفيات …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن