اخبار الرياضة

فيفا يهدد بانون بالحرمان من المشاركة مع المغرب فى مونديال العرب

هدد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ،الدولي المغربي بدر بانون، مدافع الأهلي المصري الحالي وللاعب الرجاء الرياضي السابق، بالحرمان من المشاركة في كأس العرب التي ستحتضنها دولة قطر والمقرر أن تلعب في الفترة ما بين 30 نوفمبر و18 ديسمبر 2021 المقبلين.

وأعلن الاتحاد الياباني لكرة القدم، أن الاتحاد الدولي “فيفا”، حدد أجندة مواعيد بطولة كأس العالم للأندية التي سيشارك فيها الأهلي المصري، بطل دورى أبطال إفريقيا في نهائي عام 2021 الجاري، وقرر موعد إقامة المباراة الافتتاحية في 9 ديسمبر، على أن تكون المُباراة النهائية يوم الأحد 19 ديسمبر.

وأكد موقع 360le المغربي أنه أمام قرار الفيفا، بات الحسين عموتة، مدرب المنتخب المغربي الرديف مهددا بالحرمان من خدمات بدر بانون ، لتزامن موعد كأس العالم للأندية مع مونديال العرب، خاصة أن المدافع الدولي يُعد من بين أبرز اللاعبين الذين يعول عليهم المدرب الوطني للتوقيع على مشاركة مميزة والظفر بأول مونديال عربي.

وسيصعب على عموتة إقناع مسؤولي الأهلي بالسماح لبدر بانون بالمشاركة رفقة العناصر المغربية في الدور الأول لمونديال العرب خاصة أن المنتخب المغربي سينهي مبارياته الثلاثة قبل انطلاق مونديال الأندية بيومين.

وسيفتتح المنتخب المغربي مبارياته في المجموعة الثالثة بمونديال العرب التي ستحتضنها قطر، بمواجهة فلسطين، يوم 1 ديسمبر المقبل، في تمام الثامنة مساء، فيما سيواجه في المباراة الثانيةً  منتخب الأردن، يوم 4 ديسمبر، في تمام الساعة الثالثة عصرا، ويختتم مباريات الدور الأول بمواجهة  نظيره السعودي يوم 7 من الشهر ذاته، وذلك في تمام السابعة مساء.

 

 

قراءة الموضوع فيفا يهدد بانون بالحرمان من المشاركة مع المغرب فى مونديال العرب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.