اخبار الرياضة

'فيفا' يمدد مهلة توقيع اللاعبين الأجانب في روسيا وأوكرانيا

الفيفا يمدد الموعد النهائي للتعاقد مع لاعبين أجانب في روسيا وأوكرانيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ، اليوم الثلاثاء ، عن إمكانية التعاقد مع لاعبين ومدربين أجانب في أوكرانيا وروسيا بعقود خارجية حتى 30 يونيو 2023 ، دون انتظار فترة الانتقالات الرسمية.

“قرر مكتب مجلس FIFA تمديد تطبيق قواعد التوظيف المؤقتة المنصوص عليها في اللوائح الخاصة بوضع اللاعبين ، من أجل تقديم مساعدة ملموسة للاعبين والمدربين والأندية الذين يعانون من عواقب الحرب في أوكرانيا وقالت المنظمة الدولية في بيان.

يأتي هذا القرار بعد تعديلات على اللوائح التي اعتمدتها “الفيفا” يومي 7 و 16 مارس 2022.

وأضاف الفيفا: “في حال لم تتوصل الأندية التابعة لاتحاد كرة القدم الأوكراني والاتحاد الروسي لكرة القدم إلى اتفاق متبادل مع لاعبيها أو مدربيها الأجانب قبل 30 يونيو 2022 ، وما لم يتم الاتفاق على خلاف ذلك كتابةً ، فإن هؤلاء اللاعبين و للمدربين الحق في تعليق عقودهم. عملهم حتى 30 يونيو 2023.

فيما يتعلق بالقصر الفارين من أوكرانيا مع عائلاتهم بسبب الغزو الروسي ، أوضح الفيفا أنه سيتم اعتبارهم قد أوفوا بالتزامات المادة 19 من اللوائح ، وبالتالي سيتم إعفاؤهم من القاعدة التي تحظر الانتقالات الدولية للاعبين بموجب سن 18.

 

قراءة الموضوع 'فيفا' يمدد مهلة توقيع اللاعبين الأجانب في روسيا وأوكرانيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.