اخبار الرياضة

فيفا يفتح تحقيقا حول تعرض مدافع منتخب إنجلترا لإساءات عنصرية من لاعب بولندا

كشفت تقارير صحفية، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد فتح تحقيقا بشأن إدعاء منتخب إنجلترا بتعرض المدافع كايل ووكر لإساءات عنصرية خلال مباراة منتخب بولندا، والتي أقيمت مساء أمس الأربعاء، في تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، والتي انتهت بنتيجة التعادل 1-1.

ذكرت صحيفة “صن” البريطانية، أن الفيفا سيفتح تحقيقا في الأمر، بعد أن تقدم منتخب إنجلترا بشكوى عن الحادث الذي وقع بعد وقت قصير من إطلاق حكم اللقاء لصافرة نهاية الشوط الأول، عندما بدا أن المدافع البولندي كامل جليك يقرص عنق كايل ووكر.

وأوضحت الصحيفة أن الفيفا أطلق تحقيقاً “واسع النطاق” بعد أن ادعى رؤساء الإتحاد الإنجليزي أن كايل ووكر تعرض لإساءات عنصرية خلال مباراة إنجلترا ضد بولندا من قبل المدافع كاميل جليك.

من جهته أكد الاتحاد البولندي لكرة القدم أن كاميل جليك لم يوجه أي عبارات عنصرية لكايل ووكر أثناء مباراة بولندا وإنجلترا أمس.

وكانت نهاية الشوط الأول بين منتخبي بولندا وضيفه منتخب إنجلترا، قد شهدت مشادة قوية بين لاعبي المنتخبين، وتحديدا بين الثنائي هاري ماجواير وكاميل جليك، أدت إلى اشهار حكم المباراة للبطاقة الصفراء في وجه كلا اللاعبين.

منتخب انجلترا
 

أحرز النجم هاري كين هدف المنتخب الإنجليزي في الدقيقة 72 من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، استقرت على يسار تشيزني حارس يوفنتوس.

ورفع كين رصيده إلى 41 هدفا دوليا مع منتخب إنجلترا لينفرد بالمركز الخامس في صدارة الهدافين التاريخيين بفارق هدف عن مايكل أوين.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، تمكن داميان زيمانسكي من تسجيل هدف التعادل القانل لمنتخب بولندا بصناعة من روبرت ليفاندوفسكي.

بتلك النتيجة يحافظ المنتخب الإنجليزي على صدارة المجموعة التاسعة برصيد 16 نقطة، بينما تراجع المنتخب البولندى للمركز الثالث برصيد 11 نقطة، بفارق نقطة عن منتخب ألبانيا الوصيف.

 

قراءة الموضوع فيفا يفتح تحقيقا حول تعرض مدافع منتخب إنجلترا لإساءات عنصرية من لاعب بولندا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.