اخبار الرياضة

فيفا يعلن 29 نوفمبر موعدا لقرعة كأس العالم للأندية بمشاركة الأهلى

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” اليوم الأربعاء عن إقامة قرعة كأس العالم للأندية الإمارات 2021 يوم الأثنين 29 نوفمبر بمدينة زيورخ السويسرية .
 
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم، قد أعلن فى شهر أكتوير الماضى، اختيار دولة الإمارات العربية المتحدة، لاستضافة كأس العالم للأندية، في نسختها المقبلة، والتي شيشارك فيها النادي الأهلي بطل قارة أفريقيا.
 
ومن المقرر أن تقدم الحفل المذيعة والصحافية سامانثا جونسون على أن يجري القرعة مدير المسابقات بالاتحاد الدولي لكرة القدم خايمي يارزا بمساعدة قائد تشيلسي السابق والحائز على العديد من الألقاب وأسطورة الفيفا جون تيري الذي خاض 78 مباراة دولية مع منتخب إنجلترا.
 
والأندية المشاركة في البطولة هي الهلال (السعودية)، بطل دوري أبطال آسيا 2021 و الأهلي المصري  بطل دوري أبطال أفريقيا 2021 ومونتيري (المكسيك)، بطل دوري أبطال CONCACAF 2021 وبطل نهائي كوبا ليبرتادوريس 2021 بين فلامينجو (البرازيل) وبالميراس (البرازيل) وأوكلاند سيتي (نيوزيلندا)، الذي تم ترشيحه من قبل اللجنة التنفيذية في اتحاد أوقيانوسيا لكرة القدم بعد إلغاء دوري أبطال أوقيانوسيا 2021 وتشيلسي (إنجلترا)، بطل دوري أبطال أوروبا 2021 والجزيرة (الإمارات)، بطل الدوري الإماراتي لموسم 2020-2021.
 
 
ونالت الإمارات شرف تنظيم كأس العالم للأندية للمرة الخامسة في تاريخها بعد أن نظمتها أعوام 2009 و2010 و2017 و2018.

 

 

قراءة الموضوع فيفا يعلن 29 نوفمبر موعدا لقرعة كأس العالم للأندية بمشاركة الأهلى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.