اخبار الرياضة

فيفا يعلن إقامة انتخابات الرئاسة 16 مارس فى عاصمة رواندا

فيفا يعلن إقامة انتخابات الرئاسة 16 مارس فى عاصمة رواندا

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” إجراء الانتخابات الرئاسية على هامش اجتماعات الكونجرس التي ستعقد في كيجالي برواندا في 16 مارس 2023. ومن المقرر عقد المؤتمر الثالث والسبعين في كيغالي حيث كان اجتماع الفيفا. سبق أن عقدت في نفس المدينة في أكتوبر 2018. وأعلن الفيفا في بيان رسمي على موقعه على الإنترنت أن الانتخابات الرئاسية ستجرى في الموعد المحدد خلال اجتماع الكونجرس المقبل. يسعى جياني إنفانتيو ، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ، إلى الحصول على ثقة أعضاء الجمعية العمومية التي ستزاحم على كيجالي في الفترة المقبلة.

نجح فريق متخصص لتحليل أداء FIFA في تحليل أداء كرة القدم من خلال تطوير أدوات إحصائية جديدة تسمح بالتحليل في الوقت الفعلي للمباريات أثناء لعب المباراة.

وأكد الاتحاد الدولي على موقعه الرسمي ، اليوم الأربعاء ، اختبار هذه الأدوات في التصفيات القارية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022. بهدف إتاحة المقاييس المحسّنة بعد 30 ثانية فقط من بدء المباراة.

وأضاف الفيفا: “شهدت المباريات الفاصلة في تصفيات إنتركونتيننتال (مباريات خروج المغلوب القارية) المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 جماهير المنتخبات المشاركة على حافة مقاعدها ، وتبعها فريق الفيفا لتحليل كرة القدم. الأداء والإحصاءات عن كثب.

وأوضح التقرير: “استخدم الفريق البيانات التي تم تجميعها من مجموعة من خبراء بيانات كرة القدم من المباريات الدولية عالية المخاطر لتجربة مجموعة من أدوات تحليل المباريات الجديدة عالية التقنية المعروفة مجتمعة باسم ذكاء كرة القدم المحسّن والمحسّن”.

 

قراءة الموضوع فيفا يعلن إقامة انتخابات الرئاسة 16 مارس فى عاصمة رواندا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.