اخبار الرياضة

فيفا يعلق على فوز الأهلى بثلاثية على الزمالك فى ديربى القاهرة

علق الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على الفوز الذي حققه فريق الأهلي على الزمالك 3-0 ، خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت ، على استاد القاهرة ، ضمن منافسات الجولة 14 من البطولة. بطولة الدوري الممتاز.

وقالت الفيفا “يعلن الأهلي عن استعداده لكأس العالم للأندية بفوز كبير في ديربي القاهرة”.

وبهذه النتيجة يعزز فريق الأهلي صدارته في جدول ترتيب الدوري المصري للموسم الحالي 2022-2023 برصيد 34 نقطة ، فيما تراجع فريق الزمالك إلى المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

أدار المباراة فريق تحكيم سلوفيني بقيادة سلافكو فينشيتش – حكم مربع ، توماس كلانشيتش – مساعد أول ، أندراز كوفاسيتش – مساعد ثان ، نادر قمر الدولة – حكم رابع ، ماتي جوج – حكم فيديو ، وأين وارساك – مساعد فيديو. حكم.

الأهلي يعلن جاهزيته لكأس العالم للأندية FIFA بفوز كبير في ديربي القاهرة 🔥🔴⚫️AlAhly pic.twitter.com/vfmWHjfDLe

– كأس العالم 🏆 (fifaworldcup_ar) 21 يناير 2023

فيفا يعلق على فوز الأهلى بثلاثية على الزمالك فى ديربى القاهرة

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.