اخبار الرياضة

فيفا يعتمد كأس العرب بطولة دولية رسمية.. العراق يتصدر المنتخبات الأكثر تتويجًا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : فيفا يعتمد كأس العرب بطولة دولية رسمية.. العراق يتصدر المنتخبات الأكثر تتويجًا  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، في اجتماعه الأخير بتايلاند، اليوم الأربعاء 15 مايو 2024، الاعتماد الرسمي لكأس العرب كبطولة دولية تقام بشكل دوري كل أربع سنوات، فيما كشف أن الدولة وتستضيف قطر البطولة في النسخ الثلاث المقبلة.

وقال الاتحاد الدولي في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، اطلعت عليه السومرية نيوز، “بناء على طلب الاتحاد القطري لكرة القدم، ستستضيف قطر بطولة كأس العرب أعوام 2025 و2029 و2033، حيث تقام المنافسة على أساسها”. للدعوة، لأنها لن تكون مدرجة في الجدول الزمني. المباريات الدولية.

وبحسب بيان للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أقر مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، خلال اجتماعه، إقامة كأس العرب للمنتخبات الوطنية “رسميا”، كل 4 سنوات. لكن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أكد أن البطولة ستكون “خارج” الأجندة الدولية. وسيكون لقطر حرية دعوة الفرق المشاركة.

وفي عام 2021، وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على رعاية بطولة كأس العرب للمنتخبات، قبل أن يعتمدها رسميا كل 4 سنوات، خلال اجتماعه الأخير.

وتمثل خطوة اعتماد كأس العرب بطولة دولية رسمية تعزيزا كبيرا لمكانة كأس العرب ودورها في تطوير كرة القدم في الوطن العربي. كما يتيح الفرصة للمنتخب العراقي وبقية المنتخبات العربية للمنافسة على مستوى عالي واكتساب المزيد من الخبرات الدولية.

 

فيفا يعتمد كأس العرب بطولة دولية رسمية.. العراق يتصدر المنتخبات الأكثر تتويجًا

ملاحظة: هذا الخبر فيفا يعتمد كأس العرب بطولة دولية رسمية.. العراق يتصدر المنتخبات الأكثر تتويجًا نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : فيفا يعتمد كأس العرب بطولة دولية رسمية.. العراق يتصدر المنتخبات الأكثر تتويجًا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر فيفا يعتمد كأس العرب بطولة دولية رسمية.. العراق يتصدر المنتخبات الأكثر تتويجًا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!