اخبار الرياضة

'فيفا' يعتمد الاتحاد السعودي ضمن الاتحادات الخبيرة في تقنية (VAR)

"الفيفا" يعتمد الاتحاد السعودي من بين الاتحادات المتخصصة في تقنية (VAR)

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ، اليوم الخميس ، اعتماد الاتحاد السعودي لكرة القدم ضمن اتحادات الخبراء في تقنية الفيديو المساعد للحكم (VAR) ، بعد نجاح تطبيق التقنية محلياً للموسم الثالث على التوالي.

وقالت “الفيفا” في بيان على موقعها الرسمي على الإنترنت إن “الاتحاد السعودي يعتبر من أهم الاتحادات التي ساهمت في تطوير التكنولوجيا وتحقيق أهدافها في السنوات الماضية ، شاكرا الاتحاد السعودي على تعاونه المستمر في هذا المجال. أدى إلى تحقيق تقدم جديد في تقنية VAR “.

دشن الاتحاد السعودي في فبراير الماضي تقنية المركز الموحد لحكم الفيديو المساعد (VAR) في الجولة العشرين من دوري المحترفين والدرجة الأولى.

أصبح الاتحاد السعودي هو السابع عالميا بعد اتحادات إنجلترا وإسبانيا وألمانيا وهولندا وفرنسا وسويسرا التي أطلقت المركز الموحد للفأر.

كما تمت الموافقة رسميًا على استخدام التكنولوجيا في الدوري الأصفر (الدرجة الأولى) اعتبارًا من الجولة الثانية من الموسم الماضي 2021-2022.

بلغ عدد حكام تكنولوجيا الفيديو السعوديين المعتمدين دولياً 51 ، من بينهم 23 حكماً ميدانياً و 28 حكماً مساعداً لتقنية الفيديو.

 

قراءة الموضوع 'فيفا' يعتمد الاتحاد السعودي ضمن الاتحادات الخبيرة في تقنية (VAR) كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.