اخبار الرياضة

فيفا يصدر بيانا حول الإهانات العنصرية على وسائل التواصل الاجتماعى

فيفا يصدر بيانا حول الإهانات العنصرية على وسائل التواصل الاجتماعى

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ، اليوم السبت ، تعاونه مع الاتحاد الدولي للاعبي كرة القدم المحترفين (فيفبرو) لمكافحة خطاب الكراهية على وسائل التواصل الاجتماعي..

وقال الفيفا في بيان رسمي: “الفيفا نشر تقريرا مستقلا يسلط الضوء على الإساءات المتزايدة الموجهة ضد لاعبي كرة القدم عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال البطولات الدولية.. “

وأضاف البيان أن “الفيفا و FIFPro سيقودان وينسقان وينفذان خطة مشتركة لحماية الفرق واللاعبين والمسؤولين والجماهير من الانتهاكات”. وقال جياني إنفانتينو رئيس FIFA: “من واجبنا حماية كرة القدم ، وهذا يبدأ بحماية اللاعبين الذين يجلبون الكثير من البهجة والسعادة لنا جميعاً من خلال لعب كرة القدم”. “لسوء الحظ ، هناك اتجاه متزايد للتعليقات غير المقبولة الموجهة للاعبين والمدربين وحكام المباريات والفرق على قنوات التواصل الاجتماعي ، وهذا النوع من التمييز ، مثل أي شكل آخر من أشكال التمييز ، لا مكان له في كرة القدم.” وتابع: “يتفهم FIFA و FIFPro أنه من المهم اتخاذ موقف وإضافة ما يتم رصده على وسائل التواصل الاجتماعي إلى ما يتم رصده بالفعل داخل الملاعب. نريد أن نتحرك وليس مجرد الحديث ، ولهذا نحن اتخاذ تدابير ملموسة لمعالجة المشكلة مباشرة.“.

واختتم إنفانتينو بالقول: “الهدف من هذا الجهد ليس فقط حماية كرة القدم وتجنب الآثار الضارة لهذه التعليقات المسيئة ، ولكن أيضًا لتثقيف الأجيال القادمة التي تشارك في أحداث كرة القدم على وسائل التواصل الاجتماعي وكذلك في الملعب. نتوقع أنه من خلال مواجهة هذه المشكلة معًا ، سنواجه هذه المشكلة “. ستفعل منصات وسائل التواصل الاجتماعي الشيء نفسه وستدعمنا بقوة لنكون جزءًا من الحل “.

 

قراءة الموضوع فيفا يصدر بيانا حول الإهانات العنصرية على وسائل التواصل الاجتماعى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.