اخبار الرياضة

فيفا يراجع قواعد مشاركة المتحولين جنسيا بعد حرمانهم بالاتحاد الدولي السباحة

فيفا يراجع قواعد مشاركة المتحولين جنسيا بعد حرمانهم بالاتحاد الدولي السباحة

أكد الفيفا أنه يقوم حاليا بمراجعة القواعد الخاصة بالمتحولين جنسيا بعد قرار الاتحاد الدولي للسباحة منعهم من المشاركة في مسابقة السيدات. بالأمس ، صوت مجلس إدارة الاتحاد الدولي للسباحة على منع المتحولين جنسياً من البطولات النسائية ، وإجراء مسابقة مفتوحة لهذه الفئات بشكل منفصل. أكد الاتحاد الدولي للسباحة أن المتحولين جنسياً من ذكور إلى إناث لن يتمكنوا من المشاركة في المسابقات النسائية إلا في حالة واحدة وهي الانتقال قبل سن 12 عاماً. قال متحدث باسم الفيفا ، في بيان صحفي ، الإثنين ، إن عملية التشاور جارية بشأن سياسة جديدة ، ويقوم الفيفا حاليًا بمراجعة لوائح الأهلية الخاصة بالنوع الاجتماعي بالتشاور مع أصحاب المصلحة الخبراء. وأضاف المتحدث: “نظرًا للطبيعة المستمرة للعملية ، فإن FIFA ليس في وضع يسمح له بالتعليق على تفاصيل التعديلات المقترحة على اللوائح الحالية”. أكد الفيفا أنه يتلقى توجيهات من خبراء طبيين وقانونيين وخبراء في الأداء وحقوق الإنسان وكذلك من موقع اللجنة الأولمبية الدولية..

واختتم متحدث باسم الفيفا بالقول: “إذا طُلب من الفيفا التحقق من أهلية اللاعب قبل تطبيق اللوائح الجديدة ، فسيتم التعامل مع أي حالة من هذا القبيل على أساس كل حالة على حدة ، مع الأخذ في الاعتبار التزام الفيفا الواضح باحترام حقوق الإنسان”.

 

قراءة الموضوع فيفا يراجع قواعد مشاركة المتحولين جنسيا بعد حرمانهم بالاتحاد الدولي السباحة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.