اخبار الرياضة

'فيفا' يحدد موعد مباراة البرازيل والارجنتين المعلقة ضمن تصفيات كأس العالم

الفيفا يحدد موعد مباراة البرازيل والأرجنتين الموقوفة في تصفيات كأس العالم

السومرية نيوز – رياضة

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ، اليوم الاثنين ، أن المباراة المعلقة بين البرازيل والأرجنتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم ستقام في سبتمبر المقبل.

وقال الاتحاد في بيان: “اتخذت لجنة الاستئناف التابعة للفيفا قرارات بشأن الطعون المقدمة من الاتحاد البرازيلي لكرة القدم والاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم ، ضد قرارات لجنة الانضباط التابعة للفيفا بشأن مباراة البرازيل والأرجنتين الموقوفة في تصفيات كأس العالم”. بيان.

وأضاف: “بعد تحليل الطلبات المقدمة من الطرفين والنظر في كل ملابسات القضية ، أكدت لجنة الاستئناف إعادة المباراة ، كما أيدت غرامة قدرها 50 ألف فرنك سويسري على كلا الاتحادين”.

فيما يتعلق بأوجه القصور لدى الأطراف من حيث مسؤولياتهم أو التزاماتهم فيما يتعلق بالمباراة ، قررت لجنة الاستئناف:
1. تخفيض الغرامة المفروضة على انتهاكات النظام والأمن بمبلغ 250.000 فرنك سويسري.

2. تخفيض الغرامة المفروضة على الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم إلى 100 ألف فرنك سويسري بسبب عدم امتثاله لالتزاماته فيما يتعلق بالتحضير والمشاركة في المباراة “.

يشار إلى أن منتخبي البرازيل والأرجنتين ضمن نهائيات مونديال 2022 ، بعد أن تصدّر فريق سامبا تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 45 نقطة ، مقابل 39 نقطة للأرجنتين في المركز الثاني.

في المباراة التي أقيمت يوم 5 ديسمبر ، انسحب المنتخب الأرجنتيني من المواجهة مع البرازيل بعد أن حاولت عناصر من وزارة الصحة البرازيلية إبعاد إميليانو مارتينيز وكريستيان روميرو وجيوفاني لو سيلسو من الملعب في تصفيات أمريكا الجنوبية. لكأس العالم 2022.

 

قراءة الموضوع 'فيفا' يحدد موعد مباراة البرازيل والارجنتين المعلقة ضمن تصفيات كأس العالم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.