اخبار الرياضة

“فيفا” يتراجع عن تهديداته للأندية الإنجليزية

( اخبار رياضية – العربية ) – “فيفا” يتراجع عن تهديداته للأندية الإنجليزية

سيسمح لأندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الذين رفضوا سفر لاعبيهم القادمين من البرازيل وتشيلي والمكسيك وباراغواي للمشاركة في تصفيات كأس العالم مع منتخبات بلادهم خلال العطلة الدولية الأخيرة بمشاركة هؤلاء اللاعبين في مباريات الدوري المحلي مطع الأسبوع الحالي بعد التخلي عن تهديد بإيقاف هؤلاء اللاعبين لخمسة أيام.

وكانت أندية ليفربول ومانشستر يونايتد وتشيلسي ومانشستر سيتي من بين الفرق التي لم تسمح للاعبيها المنتمين لهذه الدول بالسفر للانضمام لمنتخبات في تصفيات كأس العالم تجنبا لخضوعهم للقيود الوقائية والاحترازية المفروضة على دول القائمة الحمراء” في بريطانيا عند العودة.

وتخلت هذه الدول عن حقها في تفعيل الإيقاف على لاعبيها بعد محادثات.

وقال الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في بيان بهذا الخصوص إنه تم التوصل لهذا القرار: بناء على حسن النوايا والحوار البناء بين الفيفا والحكومة البريطانية فيما يتعلق بالعطلة الدولية المقبلة في أكتوبر.

وأرسل قادة “فيفا” والاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ورابطة الدوري الممتاز خطابا إلى رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون طالبوه فيه بحل المشكلة.

وجاء في بيان “فيفا” أيضا: الآن الحكومة البريطانية مستعدة للتوصل إلى حل مع المؤسسات الثلاث.. من أجل صالح الجميع.مادة اعلانية

 

قراءة الموضوع “فيفا” يتراجع عن تهديداته للأندية الإنجليزية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.