اخبار الرياضة

فيفا: هدف إيهيناتشو يرفع العلم النيجيري إلى أعلى مستوى

علق الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره النيجيري التي مني بها الفراعنة بخسارة بنتيجة 1-0 ، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب رومدي أدجيا، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الرابعة في نهائيات الأمم الأفريقية المقامة حاليًا بالكاميرون.

وقال الحساب الرسمي للفيفا في تعليقه عقب المباراة: “هدف إيهيناتشو يرفع علم السوبر إيجليز النيجيري اليوم إلى أعلى مستوى، الكثير من القلوب الخضراء لمشجعيهم”.

وحصد المنتخب النيجيرى أول ثلاث نقاط ويتصدر مجموعته التى تضم كلاً من مصر والسودان وغينيا بيساو واللذان يجمعهما اللقاء الثانى فى المجموعة فى التاسعة.

وقال إيهيناتشو في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة: “كنا مستعدين جدا لهذه المباراة وكانت تحدى لنا جميعا ونجحنا في بداية البطولة بفوز كبير“.

وأضاف مهاجم ليستر سيتى: “كل ما أتمناه هو أن نحقق الفوز في المباراتين المقبلتين ونتصدر المجموعة ونقدم أداء أفضل في البطولة”.

7⃣🏆#TeamEgypt
3⃣🏆#TeamNigeria

A solitary @67Kelechi goal saw the Super🦅of 🇳🇬 soar highest today. Much to the💚of their fans. #AFCON2021 pic.twitter.com/1l8KT8u1pD
— FIFA.com (@FIFAcom) January 11, 2022

 

 

قراءة الموضوع فيفا: هدف إيهيناتشو يرفع العلم النيجيري إلى أعلى مستوى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.