فيفا: سوق الانتقالات حققت رقما قياسيا في أوروبا بـ4,21 مليارات دولار

فيفا: سوق الانتقالات حققت رقما قياسيا في أوروبا بـ4,21 مليارات دولار
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر فيفا: سوق الانتقالات حققت رقما قياسيا في أوروبا بـ4,21 مليارات دولار

كشفت دراسة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الأربعاء أن المبلغ الاجمالي في سوق الانتقالات خلال "الميركاتو" الصيفي الأخير في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى بلغ رقما قياسيا جديدا قيمته 4,21 مليارات دولار (3,63 مليارات يورو).

 

وارتفع المبلغ الإجمالي للانتقالات في البطولات الخمس (إنجلترا وألمانيا وأسبانيا وفرنسا وإيطاليا) بنسبة 6,6% في 2018، إلى 4,21 مليارات دولار، مقابل 3,95 مليارات دولار في العام السابق، وفي عام 2016، وصل هذا المبلغ إلى 2,79 ملياري دولار.

 

وكان الدوري الانجليزي الممتاز الاكثر إنفاقا بين الدوريات الخمسة الكبرى، حيث دفعت أنديته الـ20 ما قيمته 1,44 مليار دولار، فيما ارتفعت قيمة الانفاق في الدوريين الايطالي (+ 74,7%) والإسباني (+ 42,2%).

 

وبلغ المبلغ الإجمالي للانتقالات على مستوى العالم 5,44 مليارت دولار في الفترة بين الأول من يونيو والاول من سبتمبر 2018، والتي كانت خلالها سوق الانتقالات مفتوحة في 182 اتحادا من اصل الاتحادات الـ 211 الاعضاء في الفيفا.

 

واستخلصت هذه النتائج من النظام الدولي للانتقالات التابع للفيفا والذي يسجل جميع الانتقالات.

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر فيفا: سوق الانتقالات حققت رقما قياسيا في أوروبا بـ4,21 مليارات دولار نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مدرب المنتخب العراقي يصل الى اربيل

مدرب المنتخب العراقي يصل الى اربيل زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.