اخبار عربية وعالمية

فيصل الغزاوي: الإمارات ومصر والسعودية تستطيع منافسة الوجهات السياحية العالمية

قال فيصل الغزاوي، الرحالة السعودي، إن الدول العربية تشهد حالة غير مسبوقة من التنمية والتطور، ما يلفت أنظار العالم إلى المنطقة العربية، موضحا أن الإمارات ومصر والسعودية، تقود تلك الحركة بشكل قوي.

وأضاف الغزاوي، في تصريحات صحفية، أن دبي من الوجهات السياحية المهمة عالميا، وكذلك شرم الشيخ والغردقة، بجانب الجيزة والأقصر وأسوان، مشيرا إلى أن موسم الرياض والأماكن الترفيهية التي تشهدها المملكة العربية السعودية، وضعتها في قائمة الوجهات السياحية في الوطن العربي.

وتابع الغزاوي، أن الدول العربية لم تستغل كل إمكانياتها السياحية حتى الآن، ولكن السنوات الأخيرة شهدت طفرة، ما يؤكد أننا سنرى أمورا مختلفة الفترة المقبلة، ومن المتوقع أن تصبح المنطقة العربية جاذبة لسائح مختلف.

وأوضح فيصل الغزاوي، أن دبي الآن تنافس أشهر الوجهات السياحية العالمية، وشرم الشيخ والغردقة كذلك، ولكننا بحاجة إلى وسائل تسويق مختلفة، على غرار ما تفعله الدول الأخرى.

واقترح الغزاوي، تنظيم بروتوكولات سياحية بين الإمارات ومصر والسعودية، كون التكامل والتعاون سيجني ثمارا كثيرة، من خلاص تنظيم برامج سياحية تشمل الدول الثلاث، ومثل هذه البروتوكولات تجذب سائحا مختلفا، ما يكون له أثرا كبيرا على الاقتصاد العربي.

وقال الغزاوي، إن الدول العربية تسير على طريق الاستقرار، الأمر الذي يؤثر على نشاط السياحة، التي تعد صناعة مهمة لكل دول العالم.​

 

قراءة الموضوع فيصل الغزاوي: الإمارات ومصر والسعودية تستطيع منافسة الوجهات السياحية العالمية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.