فيسبوك يختبر ميزة جديدة

فيسبوك يختبر ميزة جديدة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر فيسبوك يختبر ميزة جديدة


السومرية نيوز/ بغداد
اكتشف عدد من مستخدمي فيسبوك، أن هناك تعليقات ترد على منشوراتهم من مستخدمين لا يعرفونهم ولا تربطهم أي صلة بتلك المنشورات، ولاحظوا وجود عبارة أعلى كل تعليق تصف السبب وراء ظهوره على هذا المنشور.

وأكد موقع CNET التقني، الذي رصد تجارب المستخدمين، أن هذه ميزة جديدة يحاول فيسبوك من خلالها أن يجمع المستخدمين معاً ممن لديهم اهتمامات مشتركة.

وأشار المتحدث باسم فيسبوك إلى الموقع التقني لصحة التجربة التي تتم لاختبار ميزة “Things in Common”، والتي تستهدف أن يتم إظهار تعليقات لغرباء على منشوراتك، بحيث يتم إظهار معلومات حول حياتهم والتي تظهر عاملاً مشتركاً بينكما، مثل وجودكما بنفس المدرسة أو الجامعة أو كونكما تعيشان في نفس الحي.

وأوضح فيسبوك، أنه لن يظهر أي معلومات سوى تلك التي يتيحها المستخدم للعامة، بحيث يحافظ على خصوصية بياناته، إلى جانب أن يتم ضمان جمعه بغيره من مستخدمين لا يعرفهم، ولكنه سيستفيد من التواصل معهم.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر فيسبوك يختبر ميزة جديدة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الفنانة بشرى تكشف سبب بكائها في مهرجان الجونة السينمائي

الفنانة بشرى تكشف سبب بكائها في مهرجان الجونة السينمائي زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.