اخبار الرياضة

الدوري الاسباني: فاليكانو يقلب تأخره الى فوز على اوساسونا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الاسباني: فاليكانو يقلب تأخره الى فوز على اوساسونا  . والان الى التفاصيل.

ابتعد ريو فايكانو خطوة إضافية عن المنطقة الحمراء في الدوري الإسباني لكرة القدم بعدما نجح في قلب تأخره في مباراة الجولة 32 أمام أوساسونا ليحقق الفوز، على ملعبه فاليكوس، ليرفع رصيده من النقاط إلى 34 نقطة ويتحرك بعيدا عن تسعة. نقاط مؤقتة لصاحب المركز الثامن عشر.
وكان الضيوف قد تقدموا عند العلامة 29 عن طريق موي جوميز، واضطر أصحاب الأرض إلى الانتظار حتى الدقيقة 80 ليعادلوا الأرقام عن طريق بيب شافيرا، وبعد أربع دقائق فقط نجح إسحاق بالازون في منح فريقه التقدم بعد هدف حاسم. تمريرة عرضية من إيفان باليو.

  

الدوري الاسباني: فاليكانو يقلب تأخره الى فوز على اوساسونا

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الاسباني: فاليكانو يقلب تأخره الى فوز على اوساسونا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الاسباني: فاليكانو يقلب تأخره الى فوز على اوساسونا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الاسباني: فاليكانو يقلب تأخره الى فوز على اوساسونا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!