اخبار منوعة

فيريرا يستبعد أوناجم من حساباته حتى نهاية الموسم

فيريرا يستبعد أوناجم من حساباته حتى نهاية الموسم

استبعد المدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا ، مدرب فريق الزمالك ، لاعب الوسط المغربي محمد أوناجم من حساباته بشكل دائم حتى نهاية الموسم ، بعد أن فشل الجناح المغربي في كسب ثقة المدرب خلال فترة تدريبه. كشف مصدر داخل الزمالك أن فيريرا لا يضع أوناجيم في حساباته الفنية ، حتى في حالة الغيابات والإصابات في الفريق ، وشرح فيريرا الموقف لمساعديه بأن أونجم لا يطور مستواه ، وأنه غير قادر على ذلك. تتكيف مع الفكر البرتغالي. ومن المنتظر أن يعود أونجم للدوري المغربي بعد انتهاء الموسم الجاري خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الحالي وهناك رغبة داخل الزمالك في عدم تجديد عقده خاصة بعد انتهاء عقد المدرب. التوصية بعدم الحاجة إليه من الناحية الفنية. من ناحية أخرى ، أجرى صانع ألعاب فريق الزمالك لكرة القدم ، المولود عام 2003 ، عبدالله محمد ، صباح اليوم الخميس ، عملية جراحية في الرباط الصليبي بنجاح في أحد المراكز العالمية المتخصصة بدبي ، الإمارات العربية المتحدة. كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول الذي يرافقه اللاعب في الإمارات ، أن اللاعب بصحة جيدة ، وأشار رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول إلى إجراء العملية الجراحية. من قبل عبد الله محمد لإعادة بناء الرباط الصليبي من خلال المنظار. وأضاف أسامة أن اللاعب سيخضع لبرنامج العلاج على مراحل حتى وصوله لمرحلة الشفاء ، وأن الأهم حاليًا هو المرحلة الأولى بعد العملية. في سياق مختلف ، بدأ جيسوالدو فيريرا مدرب الزمالك بإعادة تقييم اللاعبين الحاليين استعدادًا لإعداد القائمة للموسم الجديد ، والتي سيتم خلالها استبعاد عدد من لاعبي الفريق ، بالإضافة إلى ملف التعزيزات في. الانتقالات الصيفية القادمة. هناك بعض اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي ، وسيتم وضعهم قيد التقييم حتى نهاية الموسم لتحديد مصيرهم سواء بالتجديد أو رفض الاستمرار ، بينما سيتم تقييم باقي اللاعبين. لتحديد ما إذا كان يمكن تسويقها أم لا.

قراءة الموضوع
فيريرا يستبعد أوناجم من حساباته حتى نهاية الموسم
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.