اخبار الرياضة

فيرنر يكشف تأثير العقوبات المفروضة على تشيلسي على رفاهية اللاعبين

اخبار الرياضة : فيرنر يكشف تأثير العقوبات المفروضة على تشيلسي على رفاهية اللاعبين

فيرنر يكشف تأثير العقوبات المفروضة على تشيلسي على رفاهية اللاعبين

كشف تيمو فيرنر مهاجم تشيلسي ، كيف تأثر لاعبو الفريق بالعقوبات التي فرضتها الحكومة البريطانية على مالك النادي الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش ، بسبب علاقته بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين الذي غزا أوكرانيا. من إنفاق أموال طائلة. وأكد تيمو فيرنر في تصريح لصحيفة “ميرور” ، أن الوضع في الفريق تغير بين عشية وضحاها ، وأن الفنادق الفخمة التي عاش فيها اللاعبون في لقاءاتهم خارج الملعب انتهت ، واحتمال مغادرة الفنادق متأخرا واستخدام اثنين. وانتهت الحافلات أيضا. قال الدولي الألماني: “على سبيل المثال ، كان يجب إخراج حقائبنا وممتلكاتنا من غرفنا ، في الساعة 11 صباحًا ، عندما لعبنا مباراة في دوري أبطال أوروبا ، كما كان من قبل أن تبقى حقائبنا في الغرفة أيضًا ، طالما بقينا في الغرفة كان نوعًا من الأشياء الصغيرة المضحكة. ، لا تقلق “. وأضاف فيرنر:” شعرنا أنه لا يمكننا الحضور إلى المباراة بحافلتين بعد الآن ، وكان علينا أن نكون أقرب قليلاً ، وكان علينا توفير المال أحيانًا ، وهو ما يختلف عما اعتدنا عليه في الفندق وفي أي مكان آخر “. وتحدث الدولي الألماني عن بيع نادي تشيلسي وأصحاب الفريق الجدد وشائعات عن مصير النادي قائلاً: “بالطبع سمعنا الكثير عنها في الصحافة والإعلام ، ما يحدث ومن هو المالك الجديد ، وماذا يحدث إذا لم نجد مالكًا جديدًا ، أعتقد أن النادي قام بعمل جيد حقًا. لإبقاء كل شيء بعيدًا عنا قدر الإمكان “. مع اختيار الملياردير الأمريكي تود بولي ومجموعة من المستثمرين كأفضل مزايد لشراء نادي تشيلسي لكرة القدم ، حيث تجري الاختبارات النهائية لإتمام صفقة الاستحواذ ، قبل نهاية مايو ، سيتمكن لاعبو تشيلسي من العودة إلى حياتهم السابقة من الرفاهية والإقامة في فنادق 5 نجوم والاستفادة من جميع الامتيازات التي كانت عليها في عهد المالك الروسي السابق رومان أبراموفيتش. وكشفت صحيفة “التلغراف” البريطانية عن تفاصيل بيع نادي تشيلسي ، حيث من المتوقع أن يدفع تحالف المالك الجديد تود بولي 2.5 مليون جنيه ، ويلتزم الملاك الجدد بدفع 1.75 مليار جنيه للاستثمار في النادي الذي يشمل استثمارات في ستامفورد بريدج والأكاديمية وفريق السيدات والجاري. تمويل مؤسسة تشيلسي. ومن المتوقع أن تكتمل عملية البيع في أواخر مايو بعد الحصول على الموافقات التنظيمية لعملية البيع حيث سيتم إرسال العقود للحكومة البريطانية للموافقة عليها حيث مسؤول عن عملية البيع بعد تجميد أصول أبراموفيتش ، بالإضافة إلى الحصول على رخصة الملكية من الدوري الإنجليزي الممتاز. يشار إلى أن تشيلسي خرج من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بخسارته أمام ريال مدريد في ربع النهائي ، بينما يحتل الفريق المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي.

قراءة الموضوع فيرنر يكشف تأثير العقوبات المفروضة على تشيلسي على رفاهية اللاعبين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.