فيرمينو: صلاح "حساس".. وسعيد باللعب معه

فيرمينو: صلاح "حساس".. وسعيد باللعب معه
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر فيرمينو: صلاح "حساس".. وسعيد باللعب معه

كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول الإنجليزي، أن محمد صلاح، يستحق كل ما يحدث له في حياته، وما وصل إليه، مشيرا الى سعادته باللعب بجواره.

وأشار فيرمينو من خلال تصريحاته لقناة “العربية” “محمد صلاح لاعب ممتاز، وهو شريك رائع، كل يوم نتناقش في العديد من الأمور، يسعدني اللعب بجواره”.

وتابع “صلاح له كل التقدير داخل الفريق، وعمله الجيد متواصل معنا، هو شخص حساس أيضا، أعتقد أن صلاح يستحق كل ما حدث له في حياته وما وصل إليه”.

ونجح المنتخب البرازيلي في التتويج بالدورة الرباعية الودية “سوبر كلاسيكو” والتي اقيمت بالمملكة العربية السعودية، بعد الفوز على الأرجنتين في النهائي 1-0.

وانتقل فيرمينو للحديث عن المملكة العربية السعودية قائلا “أعجبتني السعودية كثيرا .. لديها ثقافة مختلفة، كل شيء هنا مختلف، جربت القهوة السعودية وهي لذيذة”.

واختتم “أسعدني كثيرا الجمهور السعودي المحب لمنتخب البرازيل، وادهشني مستوى المنتخب السعودي خلال مباراتنا معهم في الافتتاح”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر فيرمينو: صلاح "حساس".. وسعيد باللعب معه نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

اخبار ريال مدريد اليوم عن اعتراف مارسيلو بدور راموس منذ انضمامه للملكى

اخبار ريال مدريد اليوم عن اعتراف مارسيلو بدور راموس منذ انضمامه للملكى زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن