اخبار عراقية

فيرغسون يقود مفاوضات الشياطين الحمر لاختيار خليفة لسولشاير

اكدت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، أن إدارة ناديمانشستر يونايتد، أسندت مهمة التفاوض مع مدير فني جديد لخلافة المدرب السابق أولي غونار سولشاير، للسير أليكس فيرغسون، المدرب التاريخي “للشياطين الحمر”.

وذكر بيان لمانشستر يونايتد، أن “النادي سيتعاقد مع مدرب مؤقت حتى نهاية الموسم”.وبحسب التقارير، فإن “فيرغسون يفضل تعيين الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، في “أولد ترافورد”.

وقالت شبكة “TalkSPORT” البريطانية، إن “فيرغسون من يقود المفاوضات الآن، وأنه أجرى الاتصالات الأولى بالفعل مع ممثلي بوكيتينو”.وذكرت الشبكة البريطانية، أن “مصادر قريبة من بوكيتينو، زعمت أنه متلهف للحاق بفرصة تدريب “الشياطين الحمر”.وأشارت “TalkSPORT” إلى أن “إدارة مانشستر يونايتد تخطط للاتفاق مع بوكيتينو على القدوم إلى “أولد ترافورد” في الصيف المقبل، لكن المدرب الأرجنتيني طلب تولي المهمة الفنية للنادي الإنجليزي العريق الآن”.

المحرر:
سعد أحمد

 

قراءة الموضوع فيرغسون يقود مفاوضات الشياطين الحمر لاختيار خليفة لسولشاير كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.