اخبار الرياضة

فيرديناند: لهذا السبب لا يمكن لمانشستر يونايتد الاستغناء عن رونالدو

فيرديناند: لهذا السبب لا يمكن لمانشستر يونايتد الاستغناء عن رونالدو

أوضح أسطورة مانشستر يونايتد ، ريو فرديناند ، سبب عدم قيام ناديه السابق ببيع كريستيانو رونالدو هذا الصيف. اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا كان غائبًا عن جولة الشياطين الحمر التمهيدية للموسم ، وذكرت قناة سكاي سبورتس أن البرتغالي أراد مغادرة النادي بحثًا عن مباراة في دوري أبطال أوروبا. قال فرديناند في مقابلة الكتاب المقدس الرياضي البريطاني: “بعد هذا الموسم ، أعتقد أنه سيكون سؤالًا جيدًا للإجابة عليه. الموسم الماضي ، كان أفضل هداف. النادي لن يسمح له بالذهاب إلى أي مكان. حسنًا ، أين سنجد لاعبًا يسجل 20 الأهداف؟ إذا تركناه يذهب ، من أين تأتي الأهداف العشرين؟ ” وتابع: “الأمر متروك للمدرب لاتخاذ قرار ، هل يمكنني الاعتماد على راشفورد ، مارتيال ، سانشو ، إيلانجا لملء هذا الفراغ؟” يخبرك أنه شخص ليسوا متأكدين منه بنسبة 100٪ ، ولم يفعل ذلك باستمرار بما فيه الكفاية. كان الماضي هو موسمه الأول ، لقد حصلوا جميعًا على شيء لإثبات هذا الموسم وهو أمر جيد ، على ما أعتقد ، ولكن لديك رجل واحد إذا تضعه في الملعب ويسجل الأهداف “.

 

قراءة الموضوع فيرديناند: لهذا السبب لا يمكن لمانشستر يونايتد الاستغناء عن رونالدو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.