اخبار الرياضة

فيرجسون: ترقبت مشاهدة رونالدو طوال اليوم.. ولم أتخيله مع السيتي

علق السير أليكس فيرجسون، أسطورة نادي مانشستر يونايتد، للمرة الأولى على عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من جديد للشياطين الحمر، كذلك عن تألق في أولى لقاءاته عقب العودة للنادي الإنجليزي، حيث سجل هدفين في فوز الشياطين الحمر، مساء السبت، على نيوكاسل يونايتد 4-1 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال فيرجسون، في تصريحات نقلتها صحيفة مترو الإنجليزية: “لقد خرجت مثل أي شخص آخر، كان هناك ترقب طوال اليوم أمس وأستيقظ في الصباح، أتحدث نيابة عن جميع المشجعين، إنه يوم رائع لمانشستر يونايتد”.

وأضاف: “لعب الكثير من الناس دورهم في إعادة رونالدو إلى مانشستر يونايتد وساهمت في معرفة أن كريستيانو يريد حقًا القدوم إلى هنا وهذا أمر مهم، لن أقول إنه عاطفي لكنه مثير بالنسبة لي ومريح لأنني لم أتخيله يلعب لمانشستر سيتي، لا أعتقد أن أي شخص يمكنه ذلك”.

وتابع: “هذا هو السبب في أننا اتخذنا خطوات للتأكد من قدومه إلى هنا ثم تابع النادي بشكل جيد للغاية وتحدثت إلى إدارة النادي وقد تم ذلك، أعتقد أنه سيكون له تأثير على اللاعبين الشباب على وجه الخصوص، لديه الخبرة للتعامل مع هذه الأمور بالفعل”.

وقاد رونالدو مان يونايتد نحو صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط، جمعهما من 3 انتصارات وتعادل، فيما يحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز التاسع عشر وقبل الأخير في جدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

وأصبح رونالدو (36 عاماً و218 يوماً) ثاني أكبر اللاعبين سنا الذين سجلوا مشاركتهم بمباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعد تياجو سيلفا مدافع تشيلسي (36 عاماً و354 يوماً).

 

قراءة الموضوع فيرجسون: ترقبت مشاهدة رونالدو طوال اليوم.. ولم أتخيله مع السيتي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.