اخبار عراقية

فيران توريس يتحدث عن رفضه الانتقال لريال مدريد وصفقة ليفاندوفسكي لبرشلونة

بغداد اليوم-متابعة

 

حدث الاعب الدولي الإسباني، فيران توريس، مهاجم نادي برشلونة، عن رفضه الانتقال لنادي ريال مدريد، الغريم التقليدي، للنادي الكتالوني في إسبانيا.

ويتواجد توريس حاليًا في معسكر منتخب بلاده للمشاركة في مباريات دوري الأمم الأوروبية خلال التوقف الدولي الجاري.
وفي مقابلة مع إذاعة “الكوبي” الإسبانية، تحدث فيران توريس عن انضمامه لبرشلونة، مؤكدًا أنه رفض اللعب لريال مدريد عدة مرات.

وقال فيران في تصريحاته: “لقد كان عامًا صعبًا لأنني تعرض لإصابة خطيرة في البداية إلى حد ما، وكنت وصلت إلى برشلونة بحماس كبير”.
وتابع الإسباني: “تمكنا من تغيير الأمور قليلاً والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسباني، لكن صحيح أننا لم ننهي الموسم بأفضل طريقة”.

وواصل لاعب برشلونة: “كنت أعرف أن النادي كان يمر بوقت صعب للغاية وأنه كان علينا بذل قصارى جهدنا للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا لأنه بخلاف ذلك سيكون الأمر فاشلاً ولن نحقق هدفنا، لكن الآن نفكر في الموسم المقبل ونحاول الفوز بالألقاب”.

 

قراءة الموضوع فيران توريس يتحدث عن رفضه الانتقال لريال مدريد وصفقة ليفاندوفسكي لبرشلونة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.