اخبار الرياضة

فيران توريس.. مهاجم صريح لـ منتخب إسبانيا تحت قيادة إنريكي

شهدت قائمة منتخب إسبانيا التي استدعاها لويس إنريكي لخوض المرحلة النهائية من بطولة دوري الأمم الأوروبية غياب مهاجم صريح، ورغم ذلك قاد فيران توريس، لاعب مانشستر سيي “لا روخا” للتأهل إلى المباراة النهائية بالهدفين الذي سجلهما في مرمى منتخب إيطاليا.

ويسير توريس بخطى ثابتة نحو تحطيم جميع السجلات التهديفية مع منتخب إسبانيا، ففي 21 مباراة سجل 12 هدفا.

ولم يسبق وأن سجل أحد هذا القدر من الأهداف في هذا الوقت القصير، حيث يستغل فيران انطلاقاته من أحد الجانبين أو التوغل داخل منطقة جزاء الخصم بشكل رائع للتهديف.

وإذا سار توريس على هذا النحو فإنه سيحطم السجل التهديفي المسجل باسم دافيد فيا كأكثر من سجل أهدافا مع منتخب إسبانيا بإجمالي 59 هدفا.

واستبعد إنريكي مواطنيه ألفارو موراتا وجيرارد مورينو من قائمته بداعي الإصابة، كما استبعد خيار استدعاء مهاجم صريح كراؤول دي توماس أو رافا مير، وفضل الاعتماد على فيران توريس في هذا المركز.

وكسب توريس رهان مدربه إنريكي، فالمهاجم الشاب هو هدّاف النسخة الثانية من دوري الأمم الأوروبية برصيد 6 أهداف، حيث سجل في آخر 3 مباريات له ضد جورجيا وكوسوفو وهدفين في مرمى إيطاليا، وهي أول مباراة يستقبل فيها دوناروما أكثر من هدف مع بطل يورو 2020.
 

​اسبانيا

ويحتل فيران توريس (21 عاما) المركز الثالث كأكثر لاعب حالي يسجل أهدافا مع المنتخب، بعد سيرخيو راموس (23 هدفا) وألفارو موراتا (22 هدفا).

وعبر توريس عن سعادته بالأداء الذي يقدمه في مركزه الجديد مع منتخب بلاده قائلا: “إنه مركز جديد بالنسبة لي، بدأت باللعب في هذا المركز العام الماضي، وكلما حققت مزيدا من الأرقام القياسية كلما كان ذلك أفضل لمساعدة الفريق. ينبغي عليّ مواصلة العمل حتى استمر على هذه السلسلة التهديفية الجيدة”.

ويبلغ المعدل التهديفي لفيران، الذي ارتدى قميص إسبانيا للمرة الأولى منذ نحو عام وشهر أمام ألمانيا وسجل في مباراته الثانية ضد أوكرانيا، 0.57 هدفا في المباراة.

ويتميز مهاجم مانشستر سيتي بالفاعلية في التسديد، ففي يورو 2020 أحرز هدفين من 3 تسديدات وفي دوري الأمم الأوروبية عادل رقم هالاند كهدّاف البطولة بتوقيعه على 6 أهداف من 9 تسديدات على المرمى. 

 

قراءة الموضوع فيران توريس.. مهاجم صريح لـ منتخب إسبانيا تحت قيادة إنريكي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.