فيديو وصور.. إنريكى يقود تدريبات منتخب إسبانيا للمرة الأولى

فيديو وصور.. إنريكى يقود تدريبات منتخب إسبانيا للمرة الأولى
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر فيديو وصور.. إنريكى يقود تدريبات منتخب إسبانيا للمرة الأولى

قاد لويس إنريكى، المدير الفنى الجديد للمنتخب الإسبانى، تدريبات الماتادور للمرة الأولى بعد توليه القيادة الفنية فى الفترة الأخيرة استعدادًا لخوض العديد من المباريات فى دورى الأمم الأوروبية.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن المنتخب الإسبانى خاض مرانه الأولى تحت قيادة إنريكى فى حضور نحو 500 متفرج فى المدرجات، مضيفة أن المدرب الجديد حرص على عدم عقد اجتماع مع اللاعبين وبدأ التدريبات فورًا.

أضافت الصحيفة أنه بعد 6 دقائق فقط من الوقت المحدد لإنطلاق تدريبات المنتخب الإسبانى ظهر أول لاعب على أرضية الملعب وكان الحارس دافيد دى خيا.

 

يذكر أنه من المقرر أن يلتقى المنتخب الإسبانى مع نظيره الإنجليزى يوم 8 سبتمبر الجارى فى دورى الأمم الأوروبية، ثم يلتقى مع نظيره الكرواتى فى الجولة الثانية.

إنريكى يقود التدريب الأول لإسبانيا
إنريكى يقود التدريب الأول لإسبانيا

 

تدريبات منتخب إسبانيا تحت قيادة إنريكى
تدريبات منتخب إسبانيا تحت قيادة إنريكى

 

تدريبات منتخب إسبانيا
تدريبات منتخب إسبانيا

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر فيديو وصور.. إنريكى يقود تدريبات منتخب إسبانيا للمرة الأولى نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

كيفين بواتينج: رونالدو يسيطر على العالم وميسي فوق كل ذلك العالم

كيفين بواتينج: رونالدو يسيطر على العالم وميسي فوق كل ذلك العالم زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.