فيديو.. ميلان يقهر روما فى الوقت القاتل بالدوري الإيطالي

فيديو.. ميلان يقهر روما فى الوقت القاتل بالدوري الإيطالي
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر فيديو.. ميلان يقهر روما فى الوقت القاتل بالدوري الإيطالي

خطف فريق ميلان فوزا قاتلا من روما بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مسالء اليوم الجمعة على ملعب "سان سيرو"، فى افتتاح مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالى.

كان ميلان البادئ بالتسجيل فى المباراة عن طريق لاعب الوسط الإيفوارى فرانك كيسي فى الدقيقة 40 من زمن اللقاء، بعد متابعته لعرضية زميله ريكاردو رودريجيز. 

ونجح المدافع الأرجنتيني فيدريكو فازيو فى تسجيل هدف التعادل لفريق روما فى الدقيقة 59 من عمر اللقاء، من تسديدة قوية فشل دوناروما فى التصدى لها. 

وحرمت تقنية الفيديو المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين من تسجيل أول أهدافه مع ميلان فى الدقيقة 61 بعد انتقاله من يوفنتوس فى الانتقالات الصيفية، بعدما ألغى حكم المباراة بداعى التسلل.    

كما ألغت تقنية الفيديو هدفا لفريق روما سجله لاعب الوسط الفرنسى نزونزى فى الدقيقة 79، بعد لمس الكرة يد اللاعب قبل تسجيله الكرة فى المرمى.

ولكن نجح المهاجم الشاب كوترونى فى تسجيل هدف الفوز للروسونيرى بالدقيقة 95، بعد تلقيه تمريرة بينية رائعة من جونزالو هيجواين انفرد على أثرها بمرمى روما، ليضعها على يسار حارس الذئاب.

بهذا الفوز حصد فريق ميلان أول 3 نقاط هذا الموسم فى الكالتشيو ليحتل المركز الحادى عشر، بينما توقف رصيد روما عند 4 نقاط فى المركز السابع.

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر فيديو.. ميلان يقهر روما فى الوقت القاتل بالدوري الإيطالي نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الاتحاد العربي يعلن عقوبات مباراة اتحاد الجزائر والقوة العراقي

الاتحاد العربي يعلن عقوبات مباراة اتحاد الجزائر والقوة العراقي زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.