فيديو.. كيم كاردشيان تبكى وتكشف إصابتها بمرض قاتل

فيديو.. كيم كاردشيان تبكى وتكشف إصابتها بمرض قاتل
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر فيديو.. كيم كاردشيان تبكى وتكشف إصابتها بمرض قاتل

 
انهارت كيم كاردشيان نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان، من البكاء في أحدث حلقات برنامجها التلفزيوني ، وذلك بعدما علمت أنها قد تعاني من مرض قاتل، فى تقرير نشره موقع “سبوتنيك”.
 
وقالت “كارداشيان”، التي تعاني من مرض “الصدفية”، في برنامجها الشهير “Keeping up with the Kardashians”، إنها خائفة من الإصابة بمرض “الذئبة”، بعدما أشارت إلى أنها تشكو من أعراض مثل الإعياء وألم في المفاصل، وهو ما جعلها تجري بعض الفحوص الطبية للاطمئنان على صحتها.
 
 
وكشفت نتيجة التحاليل أن الأجسام المضادة لمرض “الذئبة” وكذلك لالتهاب المفاصل الروماتويدي “إيجابية”، وهو ما يفسر شكوى كيم كارداشيان من الألم وخفقان القلب والتورم.
 
 
ولكن أكد الطبيب لكيم كارداشيان فى الحلقة التلفزيونية، أن ذلك لا يعنى أنها مصابة بالمرض بشكل قاطع، موضحا لها: “في بعض الأحيان، يمكن لنتائج هذه الفحوص في الأخص أن تغشنا”.
 
 
يشار إلى أن كيم كارداشيان كانت تخشى إصابتها بمرض “الذئبة”، بسبب انشغالها بدراستها وعائلتها، المكونة من زوجها المطرب الأمريكي كانيى ويست وأطفالهما الثلاثة.
 
 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر فيديو.. كيم كاردشيان تبكى وتكشف إصابتها بمرض قاتل نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ما هو الوقت الأنسب للاستحمام؟

صرح خبراء، أنه في حال كنت تريد أن تبقي بشرتك في حالة جيدة عليك الاستحمام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن