اخبار عربية وعالمية

فيديو.. عراك عنيف على الهواء مباشرة بين مسؤولين بمولدوفا

وقع عراك عنيف بين نائب وزير الداخلية المولدوفى الأسبق والمستشار السابق لرئيسة البلاد مايا ساندو، وذلك خلال مشاركتهما فى حوار تلفزيونى على الهواء مباشرة، بحسب “روسيا اليوم”.

 

وبعد تعМолдавские политики подрались в прямом эфире. Ссора произошла между бывшим вице-министром внутренних дел и экс-советником президента.

Геннадий Косован назвал оппонента недоноском и вылил на него стакан воды. Это и спровоцировало драку, в ходе которой Косован потерял сознание. pic.twitter.com/X3hf320Uhq
— РЕН ТВ | Новости (@rentvchannel) July 21, 2021

رضه لعدد من الضربات القوية، فقد نائب وزير الأسبق وعيه واحتاج إلى مساعدة طبية، وفى وقت لاحق ذكر مقدم البرنامج أن الرجلين تصالحا ونشر صورة لهما وهما يتصافحان.

 

وقبل أسبوع، فاز حزب الرئيسة المولدوفية مايا ساندو، فى الانتخابات التشريعية المبكرة التى جرت الأحد 11 يوليو، متقدّمًا بفارق كبير على خصومه الموالين لروسيا، وهو ما يسمح لها بإجراء الإصلاحات فى هذا البلد، أحد أفقر الدول الأوروبية.

 

وبعد فرز 99.95% من الأصوات، حصل حزب العمل والتضامن (يمين الوسط) بقيادة الرئيسة ساندو على نحو 52.7% من الأصوات، مقابل 27.2% من الأصوات نالتها كتلة الاشتراكيين والشيوعيين بزعامة الرئيس السابق الموالى لروسيا إيجور دودون.

 

 

 

 

 

قراءة الموضوع فيديو.. عراك عنيف على الهواء مباشرة بين مسؤولين بمولدوفا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x