اخبار منوعة

فيديو..شاب يطارد عجل هربان بالشارع فى فيديو على "تيك توك": حلق يا برنس

تتكرر المواقف الطريفة كل عام فى عيد الأضحى المبارك بمختلف الدول الإسلامية، خاصة تلك التى يظهر فيها هروب حيوانات الأضحية، وفى مشهد طريف انتشر مقطع فيديو لعجل يهرب فى الشارع قبل أن يتم ذبحه، فيما طارده شاب وصديقه باستخدام “توك توك”، بعد أن تمكن العجل من الهرب للمرة الثالثة منهم.

ويظهر فى مقطع الفيديو صوت الشاب وهو ينادى على المارة لتفادى العجل الغاضب حتى لا يصطدم بهم أو يتعرض أحد لأذى، كما استنجد بالمارة لمساعدته فى السيطرة عليه حتى لا يحطم الحيوان السيارات الموجود فى الشارع، وانتشر مقطع الفيديو عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، ومنها تطبيق تيك توك، ولكن لم يتسن التأكد من المحافظة التى وقعت فيها تلك المطاردة.

 

يأتى هذا بعد تداول واقعة مشابهة، حيث سبق وانتشر مقطع فيديو لعجل يطارد 3 رجال أثناء محاولتهم ذبحه داخل ساحة المنزل، لكن يبدو أن العجل قد قاومهم وتمكن من الإفلات منهم وطاردهم ليفروا أمامه هاربين.

 

وبعد مطاردة مثيرة من العجل للرجال الثلاثة واطمئنانه لابتعادهم عنه، عاد الحيوان مرة أخرى لمكانه، فيما التقط أبناء وبنات العائلة مقطع الفيديو الذى انتشر بصورة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعى، ومنها تطبيق تيك توك، فيما لم تتضح أى تفاصيل دقيقة حول المحافظة التى حدثت فيها الواقعة أو كيفية إعادة السيطرة على الحيوان.

 

ويشار إلى أنه سبق وتم تداول العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، مقطع فيديو آخر يظهر استعانة مواطنين “بونش” لرفع “عجل” لسطح أحد العقارات لذبحة فى أول أيام عيد الأضحى.


 
 

وأظهر مقطع الفيديو المتداول على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، قيام بعض المواطنين برفع عجل للأضحية بواسطة ” ونش ” لوضعه على أسطح أحد العقارات، لعدم ذبحه فى الشارع حتى لا يتعرضون للغرامة.

 

وفى وقت سابق، فرضت محافظتا القاهرة والجيزة غرامات مالية على المخالفين لقرار منع الذبح فى الشوارع، أو إقامة شوادر للأضاحى بالشوارع والميادين والتسبب فى تلويث البيئة والطريق العام.

 

مصدر الخبر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x