فيديو.. البرتغال يتعادل مع كرواتيا 1 – 1 فى الشوط الأول وديا

فيديو.. البرتغال يتعادل مع كرواتيا 1 – 1 فى الشوط الأول وديا
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر فيديو.. البرتغال يتعادل مع كرواتيا 1 – 1 فى الشوط الأول وديا

حسم التعادل الإيجابى بنتيجة 1 – 1، الشوط الأول من المباراة الودية بين منتخب البرتغال ومضيفه منتخب كرواتيا، والمقامة حاليا ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات دورى الأمم الأوروبية.

افتتح إيفان بيرسيتش نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي أهداف المباراة لمصلحة منتخب كرواتيا فى الدقيقة 18 من زمن اللقاء، عن طريق تسديدة قوية فشل حارس البرتغال فى التصدى لها. 

ولكن نجح بيبى مدافع فريق بشكتاش التركى فى إدراك هدف التعادل لمنتخب برازيل أوروبا فى الدقيقة 32 من زمن المباراة، عبر ضربة رأسية رائعة على يمين حارس كرواتيا. 

جدير بالذكر أن النجم كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالى يغيب عن المنتخب البرتغالى فى مواجهة اليوم، إذ فضل سانتوس مدرب برازيل أوروبا إراحته وعدم استدعائه لقائمة الفريق.    

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر فيديو.. البرتغال يتعادل مع كرواتيا 1 – 1 فى الشوط الأول وديا نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

سام مرسي يشارك في فوز ويجان على بريستول بالشامبيون شيب

سام مرسي يشارك في فوز ويجان على بريستول بالشامبيون شيب زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.