اخبار طب وصحة

فيتامينات D3 و K2 مزيج رائع لتعزيز صحة العظام والقلب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
فيتامينات D3 و K2 مزيج رائع لتعزيز صحة العظام والقلب
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-25 17:02:11 . والان الى التفاصيل.

اكتسب مزيج فيتامينات D3 و K2 اهتمامًا علميًا بسبب آثاره التكميلية المفيدة لصحة القلب والعظام،  نعلم جميعًا أن التعرض لأشعة الشمس يساعد على إنتاج فيتامين (د) في الجسم وفيتامين د 3 هو نوع من فيتامين د ضروري لزيادة امتصاص الكالسيوم عندما يقترن بفيتامين K2 ، يمكن أن يصنع المعجزات لفيتامين D3 و K2 العديد من الفوائد الصحية، بحسب موقع “Health”.

تعمل الفيتامينات D3 و K2 على تحسين امتصاص الكالسيوم واستخدامه في الجسم، كل من الفيتامينات قابلة للذوبان في الدهون وتعمل معًا على استقلاب الكالسيوم في الجسم عن طريق تنشيط البروتينات المفيدة يساعد فيتامين د 3 على تحسين امتصاص الكالسيوم. أما بالنسبة لفيتامين K2 ، فيحدد أين يمكن استخدام هذا الكالسيوم.

والكالسيوم معدن ضروري لصحة جيدة ، لكن الأبحاث أظهرت أن تناول الكالسيوم الزائد، وخاصة مكملات الكالسيوم، يمكن أن يضر الجسم، يجب استخدام الكالسيوم الإضافي بشكل صحيح أو يمكن أن يظهر في الأماكن الخطأ ويؤدي إلى الإصابة بالأمراض.

 

 يمكن أن يؤدي فيتامين د إلى امتصاص مفرط للكالسيوم، مما يؤدي إلى التداخل مع وظائف القلب والكلى الطبيعية ، وترسب الأنسجة لكن يتم امتصاص الكالسيوم وتوجيهه نحو الوظائف الصحية في الجسم باستخدام فيتامين K2 بالتزامن مع D3.

 

قد يساعد تناول الفيتامينات معًا في تقليل مخاطر الإصابة بأمراض مثل هشاشة العظام أو أمراض أخرى مثل أمراض الكلى أو القلب، قد يؤدي انخفاض مستوى فيتامين K إلى زيادة خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية

 

تشير الدراسات القائمة على الملاحظة إلى أن حالة فيتامين K المنخفضة لها دور محتمل في تطور أمراض القلب والأوعية الدموية إنه على وجه التحديد في مجموعات أمراض الكلى المزمنة والمعرضة للخطر.

ملاحظة: هذا الخبر
فيتامينات D3 و K2 مزيج رائع لتعزيز صحة العظام والقلب
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
فيتامينات D3 و K2 مزيج رائع لتعزيز صحة العظام والقلب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
فيتامينات D3 و K2 مزيج رائع لتعزيز صحة العظام والقلب
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.