فيتامينات تزيد الشهية وتتسبب في زيادة الوزن بشكل ملحوظ

فيتامينات تزيد الشهية وتتسبب في زيادة الوزن بشكل ملحوظ
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر فيتامينات تزيد الشهية وتتسبب في زيادة الوزن بشكل ملحوظ

لندن ـ مصر اليوم

هناك فيتامينات عديدة يصفها الطبيب لزيادة الشهية بخاصة للأطفال وأصحاب النحافة، ولكن الشخص الرياضي الذي يحتاج إلى الحفاظ على وزنه قد يحتاج إلى معرفة الفيتامينات التي تزيد الشهية.

يعتبر فيتامين (ب)، خاصة فيتامين (ب 9) من الفيتامينات التي ثبت سريريًا أنها تزيد الشهية، وفقًا لتقرير موقع ” livestrong”، وبالإضافة إلى مكملات فيتامين (ب) التي يمكن أن تعزز الشهية لدى الأطفال والبالغين، فإن إضافة شكل من أشكال التمرينات يمكن أن يزيد الشهية أيضًا.

من المعروف أن التمرينات تحفز الشهية بسبب العمل الذي يخرجه الجسم وبالتالي يحتاج الجسم إلى وقود إضافي ؛ وبالتالي، فإن الجسم يزيد من الشهية.

أقرأ أيضًا:

خبراء يكشفون عن أفضل وقت لتناول الفيتامينات لتجنب المخاطر

يُعرف فيتامين Bc أيضًا باسم حمض الفوليك، ويتم إتلافه بواسطة أشعة الشمس والغليان والحرارة وعقاقير السلف، فهو لا يزيد من الشهية فحسب، بل يعزز أيضًا صحة البشرة ويقلل الألم ويساعد على رعاية الطفيليات المعوية.

وكما هو معروف فإن فيتامين B9 هو فيتامين قابل للذوبان في الماء يساعد الجسم على تحطيم البروتينات وبناء بروتينات جديدة، أيضا هو لا يزيد من الشهية فحسب، ولكنه يساعد أيضًا على تحفيز بناء حمض الهضم ويساعد في بناء خلايا الدم الحمراء.

 يمكن العثور على فيتامين ب 9 في العديد من المصادر الغذائية بشكل طبيعي، مثل الحمضيات وعصائر الحمضيات ونخالة قمح الحبوب الكاملة والفاصوليا والبقول والخضروات ذات الأوراق الخضراء الداكنة ولحم الخنزير والمحار والكبد والدواجن.

وقد يهمك أيضًا:

علماء يكشفون عن طريقةٍ لتناول الفيتامينات تُطيل العُمر

اكتشف أفضل وقت لتناول المكملات الغذائية والفيتامينات التي “لا تجتمع أبدًا”

egypttoday
egypttoday

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر فيتامينات تزيد الشهية وتتسبب في زيادة الوزن بشكل ملحوظ نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مثليون يدعون ضد يوتيوب ويتهمونه بالتمييز… إليكم التفاصيل!

مثليون يدعون ضد يوتيوب ويتهمونه بالتمييز… إليكم التفاصيل! اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن