اخبار عربية وعالمية

فى يوم اللاجئ العالمي.. الصحة العالمية تقدم اللقاح للاجئين بمصر

فى يوم اللاجئ العالمي.. الصحة العالمية تقدم اللقاح للاجئين بمصر

قدمت منظمة الصحة العالمية في مصر اللقاح لعدد من اللاجئين في مصر من جنسيات مختلفة ، خلال الاحتفال بيوم اللاجئ العالمي ، بحضور الدكتورة نعيمة القصير مدير المنظمة في مصر. حضر الفعالية 300 لاجئ من جنسيات مختلفة ، وبحسب منظمة الصحة العالمية ، نسق فريق المنظمة مع وزارة الصحة لإعطاء اللقاح سواء الجرعة الأولى أو الثانية أو التنشيطية لجميع اللاجئين ، بالتزامن مع التطعيم. اهتمام المنظمة بإجراءات خطوات مكافحة فيروس كورونا وإيلاء اهتمام خاص للاجئين والمهاجرين.

جاء ذلك خلال الاحتفال الذي نظمه صندوق الأمم المتحدة للسكان ومفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين ومنظمة الصحة العالمية ، في يوم اللاجئ العالمي المقرر له اليوم 19 يونيو 2022 ، تحت شعار “أي شخص أينما كان وفي أي مكان. للوقت الحق في البحث عن الأمان “بالشراكة مع وزارة الشباب والرياضة.

 

قراءة الموضوع فى يوم اللاجئ العالمي.. الصحة العالمية تقدم اللقاح للاجئين بمصر كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.